ماذا قال عامل الوطن الشوملي بعد حضوره مباراة النشامى مع الملك وولي العهد؟

محليات نشر: 2019-01-10 19:33 آخر تحديث: 2019-01-10 19:34
عامل الوطن يحضر مباراة المنتخب مع جلالة الملك وولي العهد
عامل الوطن يحضر مباراة المنتخب مع جلالة الملك وولي العهد
المصدر المصدر

عبر عامل الوطن خالد الشوملي عن سعادته وفرحته الكبيرة بحضور مباراة المنتخب أمام سوريا بمعية جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد. 

وقال الشوملي في اتصال هاتفي مع "رؤيا" إنه جلس مع جلالة الملك وولي العهد لحضور المباراة، وسط فرحة عارمة، واصفا شعوره بالقول: "وكأني وسط أهلي". 

وأشار إلى أنه كان قد تلقى دعوة لحضور مباراة النشامى في الإمارات من أحد المتبرعين، حيث قام برفض هذا الطلب، بسبب حالة الطوارئ في أمانة عمان، بالاضافة إلى أنه لا يستطيع ترك أبنائه وحدهم.


النشامى ينتصر على سوريا ليكون أول المتأهلين الى الدور الـ 16 من أمم أسيا


واعتبر أن صورته التي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقف خلف زجاج أحد المقاهي لمشاهدة مباراة المنتخب ضد استراليا، كانت نقلة نوعية في حياته.

ونشر سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني عبر حسابة الرسمي على انستغرام صورة كتب عليها: "مبارك الفوز وقلوبنا مع النشامى دائما.. استمتعت وجلالة سيدنا بصحبة أخي خالد الشوملي أثناء متابعة مباراة النشامى ومنتخب سوريا اليوما"

 وتغلب المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره السوري 2 -صفر، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات.

أخبار ذات صلة