عامر شفيع يرد على عمر السومة

رياضة
نشر: 2019-01-09 16:56 آخر تحديث: 2019-01-09 17:00
عامر شفيع يرد على عمر السومة
عامر شفيع يرد على عمر السومة

قال حارس منتخبنا الوطني وقائد النشامى عامر شفيع إننا نحترم كل تصريحات لاعب المنتخب السوري عمر السومة بخصوص الفوز، مؤكدا أن النشامى دائما ينصب تركيزهم على المباراة ولا يهتمون بأي شيء خارج المستطيل الأخضر.

جاء ذلك ردا على تعليقات السومة بجاهزية سوريا للفوز على النشامى، حيث قال شفيع: :تركيزنا الأكبر على البطولة والمنافسة في البطولة ونحن على قلب رجل واحد ويد واحدة وبإذن الله نقدم أداء كبيرا.. سنكون مستعدين وكل مباراة بطولة".

وأضاف شفيع أن تركيزه لن ينصب فقط على إيقاف عمر السومة وعمر خربين ثنائي هجوم سوريا عن التسجيل في مرماه بل على كافة اللاعبين المنافسين في القمة العربية المرتقبة الخميس.


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة نظيره السوري آسيوياً


وخطف شفيع "36 عاما" الأضواء في المباراة الافتتاحية للأردن حيث تألق وأنقذ فرصتين في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ليهدي بلاده الانتصار المفاجئ 1-صفر على أستراليا حاملة اللقب، وقال شفيع للصحافيين يوم الأربعاء وقبل مواجهة سوريا في مدينة العين: كل مباراة بطولة وبالنسبة لي كحارس مرمى يجب أن أكون على أعلى مستوى وينصب تركيزي على جميع اللاعبين وليس فقط السومة وخربين.

وأكد شفيع أن تشكيلة الأردن تلقت دفعة معنوية هائلة بالتفوق على بطلة آسيا 2015، وقال قائد الأردن: الحالة المعنوية للاعبين ممتازة جدا بعد الفوز على أستراليا وبإذن الله نحقق الفوز ونقدم أداء قويا جديدا، الأجواء رائعة جدا بين اللاعبين وأجواء مميزة بين اللاعبين والجهاز الفني وبعد المباراة بيوم واحد نسينا الفوز ونهتم بالمباراة المقبلة ديربي.

أخبار ذات صلة

newsletter