ريال مدريد.. 30 "مصيبة" في 5 أشهر

رياضة نشر: 2019-01-08 09:17 آخر تحديث: 2019-01-08 09:17
عدد لاعبي "الميرنغي" المصابين بلغ خمسة
عدد لاعبي "الميرنغي" المصابين بلغ خمسة
المصدر المصدر

يبدو أن موسم ريال مدريد الحالي لن يكون إيجابيا بحال من الأحوال، إذ يمر العملاق الإسباني بفترة عصيبة للغاية، ليس فقط على مستوى النتائج والأداء فحسب، وإنما امتد الأمر إلى جانب آخر لا شك أنه يقلق عشاق الفريق.

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية إصابة لاعب الوسط الألماني توني كروس بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة ساقه اليسرى، مما سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة.

وبإصابة كروس، فإنه ينضم إلى قائمة اللاعبين المصابين التي تضم كلًا من الويلزي غاريث بيلوماركوس يورينتي وماركو أسينسيو وماريانو دياز.

وحسب موقع "آس"، فإن عدد لاعبي "الميرنغي" المصابين بلغ خمسة، وهو نفس عدد المباريات التي تنتظر الفريق خلال شهر يناير الجاري، والتي من شأنها أن تزيد إلى سبع مباريات، إذا ما استطاع تخطي عقبة ليغانيس في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبإصابة توني كروس التي أعلن النادي عنها في تقرير طبي نشر الاثنين، يبلغ عدد إصابات الفريق الرقم 30 في فترة لا تزيد عن خمسة أشهر.


اقرأ أيضاً : مودريتش "يتمرد" ويرفض عرضاً جديداً من الريال


وكان أول من تعرض للإصابة المدافع الإسباني خيسوس فاييخو في الثامن من شهر أغسطس الماضي، بينما كان كروس آخرهم.

ومن بين الثلاثين الإصابة التي عانى منها لاعبو ريال مدريد في أقل من خمسة أشهر، 22 إصابة عضلية، وست إصابات ناتجة عن جروح، وإصابتين استثنائيتين، الأولى لإيسكو، من جراء التهاب الزائدة الدودية، الذي أبعده عن الملاعب لعدة مباريات، والثانية إصابة المهاجم ماريانو دياز، الذي تعرض حسب "آس" إلى التهاب في العصب الوركي.

وأدت تلك الإصابات الثلاثين، التي وقعت خلال 5 أشهر، إلى ابتعاد اللاعبين عن المشاركة لمدة قاربت الـ500 يوم كعدد إجمالي لعدد أيام الغياب.

ويعد غاريث بيل أكثر اللاعبين تعرضًا للإصابة خلال تلك الفترة القصيرة، إذ عانى خلال هذا الموسم 4 إصابات أبعدته عن الملاعب لمدة 32 يوما، وفق موقع الصحيفة الإسبانية.

أخبار ذات صلة