تغييرات على دوام عدد من المدارس والجامعات ليوم غد الاثنين - تحديث مستمر

محليات نشر: 2019-01-07 00:06 آخر تحديث: 2019-01-07 03:49
الثلوج في منطقة خلدا بالعاصمة عمان
الثلوج في منطقة خلدا بالعاصمة عمان
المصدر المصدر

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير ساعات الدوام الصباحي في مدارس محافظة عجلون حتى الساعة التاسعة صباحا، نظرا للظروف الجوية التي تشهدها المملكة.

وأكد الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد في تصريح لرؤيا، إن تأخير الدوام في مدارس المحافظة، جاء حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة.

كما وقررت الوزارة  تأخير دوام المدارس في لواء الجامعة ليوم غد الإثنين حتى الساعة التاسعة صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة. 

من جهته قرر رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي ، تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين 7/1/2019 إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

- وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، ونقل امتحان الساعة التاسعة ليوم غد إلى يوم الأربعاء القادم الموافق ١٦/١/٢٠١٩ في نفس المكان والوقت، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية.

ويستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

- وقرر الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة صباحا في كافة كليات الجامعة وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادر الجامعة وطلبتها.

اما بالنسبة للامتحانات النهائية المقرر عقدها في تمام الساعة الثامنة صباحا فسيتم عقدها في تمام الساعة التاسعة صباحا.

- قررت ادارة جامعة عمان الاهلية يوم الاثنين عطلة بسبب الاحوال الجوية التي تشهدها المملكة.

أخبار ذات صلة