الجمارك تحبط تهريب 22 كرتونة دخان

محليات نشر: 2019-01-03 19:24 آخر تحديث: 2019-01-03 20:24
من المضبوطات
من المضبوطات
المصدر المصدر

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب من تهريب كمية من السجائر الأجنبية، حيث بلغ العدد الكلي للمهربات (22) كرتونة، وتم ضبط المحتويات اثناء الاشتباه بسيارة خاصة داخل منطقة الاختصاص.

وعلى الفور تم تنضيم ضبط اصولي بالمحتويات وحجز المحتويات وواسطة النقل لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية.

من جانبه، اشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك احمد العكاليك الى ان ضبط مثل هذه القضايا ياتي نتيجة للحس الامني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقضة الدائمة والعمل الدؤوب لحمايةالاقتصاد الوطني والمحافظة على امن المجتمع ومصالح المواطنين.


اقرأ أيضاً : رسميا.. الحكومة تلغي إعفاء السيارات الكهربائية كليا من الضريبة الخاصة


واكد مدير عام الجمارك الاردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على الكفاءة والاحترافية لجميع الكوادر الجمركية بكافة مواقعها موضحاً ان هذه الجهود الكبيرة في ضبط عمليات التهريب تاتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة اشكاله وانواعه.  

ومن الجدير بالذكر فإن دائرة الجمارك تؤكد انها تمضي قدماً في تحقيق هدفها في مكافحة الانشطة غير المشروعة ومنها تهريب السجائر والذي يشكل خطراً كبيراً على صحة المواطنين ويؤدي الى اضرار جسيمة بالاقتصاد الوطني فإنها تدعو كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة ان يمررها فوراً الى دائرة الجمارك او مديرية مكافحة التهريب على الهواتف ارقام (0799772159) (0799474666) .

أخبار ذات صلة