Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تربية العقبة:ما تم عرضه في مجلس النواب عن مدارس العقبة أمر "مضلل" | رؤيا الإخباري

تربية العقبة:ما تم عرضه في مجلس النواب عن مدارس العقبة أمر "مضلل"

الأردن
نشر: 2019-01-03 17:58 آخر تحديث: 2019-01-03 17:58
ارشيفية
ارشيفية

وصف مدير التربية والتعليم في محافظة العقبه الدكتور جاسر الرواشدة ما تم عرضه من صور في احدى جلسات مجلس النواب عن مدارس العقبة بالامر المضلل والمستغرب في هذه المرحلة نافياً صحة ما تم نشره من صور عن مدارس المدينة .

وبين الرواشدة في حديث صحفي لمندوبي وسائل الاعلام في العقبة ان لجنة من التربية والتعليم وثقت بالفيديو والصور كافة تفاصيل مدارس العقبة وقامت بارسالها لمجلس النواب لدحض ما تم نشره من صور تبين انها لمدراس من اقطار عربية اخرى.

وشدد الرواشدة على ان مدارس العقبة تحظى بمتابعة واهتمام من كافة المستويات التربوية والادارية وانها تنتظم في صيانة دورية بمتابعة دقيقة من مديرية التربية ، موضحا ان النائب عليا ابو هليل التي قامت بنشر الصور قدمت اعتذارا لاسرة التربية والتعليم ، مشيرة انه تم تضليلها بالصور .

من جانبها اكدت النائب عليا ابو هليل اعتذراها في اتصال هاتفي مع مدير التربية بحضور لجنة اعضاء نقابة الصحفيين في العقبة لما تم نشره من صور عن بعض مدارس العقبة ، مؤكدة اعتزازها وتقديرها للاسرة التربوية في العقبة بشكل خاص والمملكة بشكل عام ، واصفة ما حدث معها بانه خطأ غير مقصود بعد ان قام احد الاشخاص بارسال الصور اليها وقامت بنشرها من مبدا الثقة وليس بهدف التشهير والاساءة للتربية والتعليم .

وأكدت النائب ابو هليل ضرورة تحري وتوخي الدقة والمصداقية في كل ما ينشر وعدم الاعتماد على المعلومة عبر الهاتف او وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما في ظل التجاوب الكبير من اصحاب القرار مع الملاحظات العامة.

الى ذلك ، قام مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة بجولة شاملة على كافة مدارس العقبة اطلع من خلالها على واقع المدراس في العقبة واهم الملاحظات المقدمة من الهيئات التدريسية والطلبة، معلنا ان مدارس العقبة اكملت استعداداتها لعقد امتحان الدورة الشتوية ( التوجيهي ) السبت المقبل بواقع 1927 طالباً وطالبة سيتقدمون لامتحانات الدورة الشتوية والتي ستقتصر على طلبة الدراسة الخاصة من خلال 17 قاعة موزعة على المدينة وقراها.

أخبار ذات صلة

newsletter