Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رونالدو يحسم موعد عودته لمنتخب البرتغال | رؤيا الإخباري

رونالدو يحسم موعد عودته لمنتخب البرتغال

رياضة
نشر: 2019-01-01 01:01 آخر تحديث: 2019-01-01 01:01
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو - ارشيفية
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو - ارشيفية

كشف نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الإثنين أنه سيكون في تصرف مدرب منتخب بلاده فرناندو سانتوس في 2019، بعدما غاب عن التشكيلة في أعقاب مشاركته في مونديال روسيا 2018.

ولم يخض رونالدو (33 عاماً) أياً من مباريات المنتخب منذ الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد الأوروغواي، في خطوة عزيت لمنحه الوقت للتأقلم مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي الذي انضم إلى صفوفه هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

إلا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ألمح في مقابلة نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم، الى أن عودته للمنتخب قد تكون وشيكة.

وأكد نيته أن يكون في 2019 "في تصرف مدرب المنتخب الوطني".


اقرأ أيضاً : رونالدو البديل ينقذ يوفنتوس من خسارة أولى


وبعد بداية عانى خلالها من عقم تهديفي، استعاد رونالدو إيقاعه مع يوفنتوس، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الإيطالي مع 14 هدفاً.

وفي غياب رونالدو، بلغ المنتخب نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، المسابقة المستحدثة من الاتحاد القاري للعبة هذا الموسم، حيث سيواجه نظيره السويسري، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين إنجلترا وهولندا.

وتستضيف البرتغال مباراتي الدور نصف النهائي، إضافة إلى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث، في الفترة الممتدة بين 5 يونيو (حزيران) المقبل والتاسع منه.

وكان سانتوس رفض في تصريحات مطلع ديسمبر (كانون الأول) الحالي، تأكيد ما إذا كان رونالدو سيعود إلى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة، وقال: "البرتغال ستنظم مسابقة كبيرة.. هذا فخر للبرتغاليين، للاتحاد، للاعبين"، في إشارة إلى المباريات الأربع في الأدوار النهائية.

ولم يتطرق المدرب مباشرة لاحتمال عودة رونالدو، إلا أنه ربط بين مواعيد مباريات مسابقة المنتخبات، ومواعيد المباريات النهائية لمسابقات الأندية، لاسيما دوري الأبطال، ما قد يؤثر على فرص مشاركة عدد من لاعبيه.

أخبار ذات صلة

newsletter