Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وسام مصاب بالتوحد يعود بيد مكسورة من مركز رعاية لذوي الإعاقة - فيديو | رؤيا الإخباري

وسام مصاب بالتوحد يعود بيد مكسورة من مركز رعاية لذوي الإعاقة - فيديو

الأردن
نشر: 2018-12-29 19:45 آخر تحديث: 2018-12-29 21:13
تحرير: صهيب المومني
الطفل وسام
الطفل وسام

لتوحد ومضاعفاته مرض أصاب الطفل وسام ابن عامه التاسع القاطن في بلدة كفرنجة في محافظة عجلون حيث رافقه المرض منذ الولادة وحتى يومنا هذا.

كما العادة وفي كل صباح تستيقظ الأم وتجهز وسام وتوصله حتى باب الباص الذي يقله الى مركز رعايه خاصه في نفس المحافظة للاعتناء به لكي تتحسن حالته ولكي يتخلص من الانفعالات السلبية.

وفي صباح يوم الاربعاء وكما المعتاد استيقظت ام الطفل وسام وجهزته الى ان وصل الى الباص ف ركب الباص وانطلق الى المركز في تمام الساعه 8، في تمام الساعة 11 تم الاتصال بام الطفل وتبليغها ان طفلها يصرخ دون توقف حيث طلبت ان يأتوا به إلى البيت لتتفاجأ الأم بورم في يده وبعد ذالك انطلقوا الى المستشفى لمعالجة الطفل ليجد الاطباء ان هناك كسر 4سم ناتج عن ضربة قويه والطفل يحتاج الى عملية فورية الاهل اتصلوا بمدير المركز الذي انكر سقوط الطفل او الاعتداء عليه داخل المركز.

عائلة وسام عائلة ميسورة، ذات دخل محدود مقداره 350 دينار يذهب منها 75لحساب مركز وسام ولا يستطيعوا تأمين تكاليف العمليه اتصل والد الطفل بالمدير مره اخرى ولكن لم يجيب مدير المركز مما اضطره الى الاتصال بأقاربه لمساعدته وطلب الشرطه ايضا لتقديم شكوى رسمية بحق المركز ليتصل بعد الشكوى المدير ويعترف ان هناك معله كسرت يده ويطالب ابو وسام بأن يسقط الشكوى عن المركز ويشتكي على المعلمة.

لا يزال الطفل وسام صاحب الوجه البشوش يتألم هو وعائلته كيف ويردد الأب كيف يحدث هذا ل ابني وانا ابعثه الى مركز رعايه هل هذه هي الرعاية.

وتحفظ رؤيا حق الرد لجميع الأطراف حول هذه القضية.

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter