"الأرصاد" تنشر تفاصيل الحالة الجوية حتى ليلة رأس السنة

طقس نشر: 2018-12-29 11:27 آخر تحديث: 2018-12-29 11:27
الضباب صباح السبت من منطقة المقابلين
الضباب صباح السبت من منطقة المقابلين
المصدر المصدر

كشفت دائرة الارصاد الجوية، عن الحالة الجوية المتوقعة حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق الاول من يناير / كانون الثاني، من العام المقبل.

وقالت دائرة الارصاد في بيان لها وصل "رؤيا" نسخة منه ، انه اليوم السبت 29-12-2018 ، تبقى المملكة تحت تأثير كتلة هوائية باردة ورطبة حيث تستمر الأجواء باردة، وغائمة جزئياً إلى غائمة ، مع تساقط أمطارمتفرقة تكون خفيفة الى متوسطة في أجزاء من شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية ،الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول للمطر

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية الشرقية


اقرأ أيضاً : الأرصاد لرؤيا: من المبكر الحديث عن تساقط الثلوج نهاية الأسبوع المقبل


يوم الاحد 30/12/2018

بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. 

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من: 

- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول للمطر

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

 يوم الاثنين 31/12/2018 

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء غائمة جزئيا، وباردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى جنوبية شرقية. 

يوم الثلاثاء 01/01/2019

بمشيئة الله أجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، وتظهرخلال ساعات المساء والليل غيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا في شرق المملكة، و تتحول مساءً الى غربية معتدلة السرعة.

أخبار ذات صلة