المنتخب الأولمبي يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لودية البحرين

رياضة
نشر: 2018-12-28 07:17 آخر تحديث: 2018-12-28 07:19
المنتخب الأولمبي يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لودية البحرين
المنتخب الأولمبي يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لودية البحرين
المصدر المصدر

دخل المنتخب الأولمبي ت 23 عاما قي معسكر داخلي، من اليوم 27 – 31 كانون الأول، وذلك تحضيرا للتوجه إلى البحرين لملاقاة منتخبها 4 كانون الثاني ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقررة آذار المقبل في الكويت.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبدالقادر لمواصلة خطة العمل للمرحلة المقبلة على نفس المستوى، حيث كان قد بدأ خطته الإعدادية بمواجهة قطر في الدوحة، ثم سافر لملاقاة عُمان مرتين، وواجه إيران وديا الثلاثاء الماضي، ويستعد لمواجهة البحرين خارجيا.

ويجري المنتخب خلال المعسكر وجبتين تدريبيتين صباحا ومساء على ملعب الكرامة، يبحث من خلالها الجهاز الفني على رفع المستوى البدني والفني قبل الموعد الرسمي.


اقرأ أيضاً : الجهاز الفني للنشامى يعلن القائمة النهائية لكأس آسيا 2019


وحسب إداري المنتخب ماهر طعمه، فإن المباراة التي كان من المنتظر إقامتها مع منتخب فلسطين قد تأجلت حتى 16 كانون الثاني ومباراة أخرى 19 الشهر المقبل.

كما سيواجه المنتخب نادي الأهلي وديا عند الثالثة من عصر السبت المقبل 29 كانون الأول المقبل.

ويضم المعسكر 22 لاعبا: عبدالله الفاخوري ومحمود الكواملة وبسام دلدوم ويزن عبدالعال وهادي الحوراني وسعد الروسان وشوقي القزعة وورد البري ونزار الرشدان وابراهيم سعادة ونور الروابدة وانس حماد ومحمد الزعبي ومحمد ابو زريق ومحمد بني عطية وعمر هاني ومحمد عبدالمطلب واحمد ثائر ويوسف ابو جلبوش واحمد طنوس وخضر الحاج وأحمد المحارمة.

ويتكون الجهازين الفني والإداري رفقة المدرب أحمد عبدالقادر، رائد ظاهر مساعدا له، وليد ميخائيل مدربا للحراس، ماهر طعمه مديرا إداريا، حمد العسل مسؤولا إعلاميا، عادل سكيرجي طبيبا، عمر الطهراوي معالجا، وزيد العرامي مسؤولا للوازم والمعدات.

أخبار ذات صلة