إصابة الممثلة التركية هاندا سورال أثناء تصوير مسلسل أرطغرل

هنا وهناك نشر: 2018-12-28 00:03 آخر تحديث: 2018-12-28 00:07
إصابة الممثلة التركية هاندا سورال أثناء تصوير مسلسل أرطغرل
إصابة الممثلة التركية هاندا سورال أثناء تصوير مسلسل أرطغرل
المصدر المصدر

نقلت الممثلة التركية هاندا سورال التي تؤدي دور ايلبيلغي هاتون في المسلسل التركي الشهير "قيامة أرطغرل" إلى المستشفى، وذلك بعد إصابتها أثناء تصوير لأحد مشاهد المسلسل.

وبحسب الصحافة التركية، فقد أصيبت الممثلة التركية سورال بجروح في يدها، بعدما اقتربت بشكل أكبر مما ينبغي من أحد زملائها، وهو يلوح بسيفه كما يقتضي سيناريو المسلسل الذي تتكرر فيه مشاهد سحب السيوف كثيراً.

توقف التصوير بسبب الحادثة، وسارع أصدقاء سورال بإجراء الإسعافات الأولية لها، وإيقاف النزف وتم نقلها إلى المستشفى.

وأفادت مصادر طبّية بأنه ليس هناك ما يستدعي القلق بشأن حالة سورال، التي يتوقع أن تعود مع بقية زملائها لموقع التصوير ومواصلة العمل.

وانضمت الممثلة سورال في الجزء الخامس من المسلسل، لتؤدي دوراً رئيسياً وتجذب الكثير من الأنظار اليها، بأدائها المتميز خلال الحلقات التي عرضت سابقاً.

وليست هذه الحادثة هي الأولى من نوعها، فقد تعرض عدد من ممثلي المسلسل لمواقف مشابهة؛ سواء السقوط عن الخيول أو الإصابة بالسيوف والخناجر، وفي مقدمهم بطل المسلسل الفنان أنجين التان الذي يؤدي دور أرطغرل، إذ سبق أن تعرض لإصابة تسببت في إيقاف التصوير، وفي إحدى المرّات ذهب للمستشفى بملابس التصوير وهو يحمل سيفه، كما روى في إحدى مقابلاته واحداً من المواقف الطريفة التي حصلت له.

والجدير بالذكر، أن الممثلين المشاركين في مسلسل قيامة أرطغرل، تلقوا لأسابيع دروساً مكثفة حول استخدام السيوف وركوب الخيول، قبل البدء بتصوير أحداث المسلسل المليئة بمشاهد الحرب.


اقرأ أيضاً : بعد زواجها من تيم حسن... وفاء الكيلاني تكشف عن سر - صورة


 وقد بدأ عرض مسلسل قيامة أرطغرل في 10 ديسمبر/ كانون الأول 2014، وكان الأكثر مشاهدة داخل تركيا وعدد من الدول الأخرى، وخصوصاً في العالم العربي.

وتعود أحداثه إلى القرن الثالث عشر، إذ يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من خلال عرض سيرة حياة "أرطغرل بن سليمان شاه"، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة.

أخبار ذات صلة