Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هبط بطائرته في الشارع ليقضي حاجته- فيديو | رؤيا الإخباري

هبط بطائرته في الشارع ليقضي حاجته- فيديو

هنا وهناك
نشر: 2018-12-25 14:31 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
من الفيديو
من الفيديو

تمكن متدرب على الطيران من الهبوط بطائرته الصغيرة من طراز سيسنا على الشارع السريع قرب تولاديغا في ولاية ألاباما الأميركية، وذلك لقضاء حاجته.

ونقلتت سكاي  نيوز عن  صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  أن الطيار المتدرب ضرب عصفورين بحجر، فقد نجح في الهبوط بالطائرة اضطراريا بسلام على الطريق السريع بعد تعطل محركها، كما أنه كان عليه أن يلبي نداء الطبيعة لقضاء حاجته، ولم يعرف ما إذا كان هذا النداء ناجم عن الخوف أم تلبية لرغبة طبيعية محضة.

وذكرت الصحيفة أنه :" وفي تلك اللحظة كان فريدي كارمايكل يقود سيارته برفقة عائلته على الطريق ذاته عندما شاهد الطائرة متوقفة في الشارع، فسارعت زوجته إلى تصوير الطائرة بعد هبوطها بلحظات، وسمعت وهي تقول "ربما كان ركاب الطائرة يعانون من حالة طبية طارئة".

ثم شاهدت الطيار المتدرب وهو يترجل من الطائرة ويشير بإبهامه إلى أن الأمور "تمام"، ثم توجه إلى حقل مجاور لتلبية نداء الطبيعة.

ثم سمعت زوجة كارمايكل مرة أخرى وهي تقول "هل يقضي حاجته؟" وطلبت من ابنها أن يغمض عينيه".

وقال مدرب الطيار جيم وليامز، الذي كان برفقة الطيار المتدرب عندما تعطل المحرك، لقد استنفدت الخيارات، والحل الأفضل كان بالهبوط على الطريق السريع.. قمنا بمناورة وتمكنا من الهبوط بسلام".

الأمر المثير أن وليامز يدرب الطيران منذ 36 عاما، وهذه المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا الأمر، والطريف هنا أن هذه كانت أول مرة يطير فيها هذا المتدرب.

أخبار ذات صلة

newsletter