ريال مدريد يعرض أغرب صفقة تبادلية على توتنهام!

رياضة
نشر: 2018-12-24 02:10 آخر تحديث: 2018-12-24 02:10
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

ترددت أنباء في بعض الصحف البريطانية، عن رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في إتمام صفقة تبادلية مع توتنهام فريدة من نوعها، وذلك من أجل التوقيع مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ليتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب المؤقت سانتياغو سولاري مع نهاية الموسم الجاري.

من جانبها، أشارت صحيفة “ديلي ستار”، إلى أن رجل الأعمال الإسباني سيعرض على نظيره في “وايت هارت لين”، دانيال ليفي، صفقة تبادلية غير مسبوقة، بموجبها يعود الويلزي غاريث بيل إلى السبيرس، مقابل السماح للمدرب الأرجنتيني بتسلم الدفة الفنية للنادي الملكي منتصف العام الجديد.

وبحسب ما ذكرته نفس الصحيفة، فإن رئيس النادي اللندني يُمانع تمامًا فكرة التخلي عن مدرب ساوثامبتون السابق، خاصة بعد نجاحه في استكمال مشروعه، بإعادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، واللعب باستمرار في دوري أبطال أوروبا، والاعتياد على الوصول للأدوار الإقصائية.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد في 2018.. قاع بين قمتين


في الوقت ذاته، لا يرى بيريز سوى بوتشينيو المدرب الأنسب لقيادة الفريق بعد انتهاء فترة مواطنه الأرجنتيني المؤقتة، وهو يجعله يُفكر في عرض بيل على ناديه السابق، على أمل أن يُقنع ليفي بالسماح لصاحب الـ46 عامًا، لبناء مشروع جديد في “سانتياغو بيرنابيو” الأعوام القادمة.

وتأتي هذه الأنباء، بالتزامن مع عودة بيل للتألق، بمساهمته في احتفاظ الفريق بلقبه القاري المُفضل كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، ومن مشاركته في مباراتين أمام كاشيما الياباني والعين الإماراتي، تمكن من تسجيل 3 أهداف، ليتّوج بجائزة هداف البطولة التابعة للفيفا.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني