Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وقفة احتجاجية للعاملين بمستشفى معان الحكومي.. صور | رؤيا الإخباري

وقفة احتجاجية للعاملين بمستشفى معان الحكومي.. صور

الأردن
نشر: 2018-12-23 16:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: أحمد العجلوني
جانب من الوقفة الاحتجاجية
جانب من الوقفة الاحتجاجية

نفذ العشرات من العاملين بمستشفى معان الحكومي وقفة احتجاجية الاحد ، داخل المستشفى واستمرت لساعتين ما شكل اضرابا عن العمل في الاقسام التي يتبع اليها المضربون .

ورفع المعتصمون شعارات كان ابرزها " لا لظلم ابناء معان " و " القوانين الجائرة وغير المدروسة سبب هجرة الكفاءات والكوادر الطبية من اهالي محافظة معان الى خارج المحافظة " .

وركزت مطالبهم على مساواتهم بنظام الحوافز لزملائهم من خارج المحافظة وأضافوا الى انهم يبذلون جهدا كبيرا في اوقات الطواريء والحوادث في مستشفاهم الطرفي والذي يقع على مفترق طرق دولية ما يجعله الوجهة الاولى باستقبال حوادث السير .

من جانب اخر نفذ سائقو المستشفى وقفة ايضا للمطالبة بزيادة العلاوة الفنية من 10 % الى 50 % واخضاع جميع العالوات على نظام الضمان الاجتماعي والتقاعد وزيادة اعداد الموفدين منهم في بعثة الحج الاردنية وبمكافأة نهاية الخدمة وصرف بدل خطورة عمل لهم ، وأكدوا ان وقفتهم الاحتجاجية لا تشمل الحالات الطارئة والعاجلة ، مشيرين أن اعتصامهم هذا جاء بعد تكرار مطالبتهم مع زملائهم في المملكة مع المسؤولين الذين لم يحققوا اي من المطالب حتى اللحظة وسيكون هناك تصعيد امام مجلس النواب في الثلاثين من الشهر الجاري.

أخبار ذات صلة

newsletter