Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يهزم سيلتا وينهي العام على قمة الدوري الاسباني | رؤيا الإخباري

برشلونة يهزم سيلتا وينهي العام على قمة الدوري الاسباني

رياضة
نشر: 2018-12-23 07:29 آخر تحديث: 2018-12-23 07:29
برشلونة
برشلونة

ضمن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم انهاء عام 2018 في صدارة المسابقة بعد ان شق طريقه الى قمة جدول الترتيب بتحقيقه لانتصار سهل 2-0 على سيلتا فيجو السبت بعد عرض رائع اخر من ليونيل ميسي.

ولعب ميسي دورا محوريا في تسجيل عثمان ديمبلي هدف السبق امام سيلتا فيجو في الدقيقة 10، وسدد على المرمى ليبعدها روبن بلانكو بقدمه لتصل إلى المهاجم الفرنسي الذي سدد الكرة التي ارتدت اليه لتمر عبر قدمي الحارس.

وسجل اللاعب الارجنتيني الهدف السادس في ثلاث مباريات في دوري الدرجة الاولى الاسباني ليمدد تفوق فريقه بحلول نهاية الشوط الاول بعد ان انقض على تمريرة جوردي البا وانهى الكرة بشكل رائع في شباك الحارس بلانكو بمجرد دخوله لمنطقة الجزاء.


اقرأ أيضاً : ‏ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية على حساب العين الإماراتي


وتلقت شباك سيلتا 18 هدفا في اخر اربع زيارات لإستاد نو كامب وعلى الرغم من انه بدا افضل من الناحية الدفاعية، فانه عانى ليسبب أي مشكلات لبرشلونة خاصة بعد ان اصيب اياجو اسباس لاعب منتخب اسبانيا وكبير هدافي سيلتا ليخرج من الملعب في الشوط الثاني.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، متقدما بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وست نقاط على اشبيلية الذي سيلعب امام ليجانيس يوم الاحد.

أخبار ذات صلة

newsletter