Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإمارات.. شنق نفسه بسبب "صورة مخلة" | رؤيا الإخباري

الإمارات.. شنق نفسه بسبب "صورة مخلة"

هنا وهناك
نشر: 2018-12-22 02:18 آخر تحديث: 2018-12-22 02:18
انتحار - تعبيرية
انتحار - تعبيرية

نظرت محكمة جنايات دبي في دولة الإمارات، بواقعة انتحار عامل آسيوي شنقًا داخل دورة مياه في مقر سكنه؛ بعد تعرضه لابتزاز من عامل آخر من الجنسية عينها، هدده بنشر صورة مخلة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم يسلمه جهاز هاتف ذكي.

وبحسب موقع “البيان” الاماراتي، الذي أورد تفاصيل الحادثة، فقد تلقت الشرطة بلاغًا وصلت بعده فورًا لموقع الحادث، حيث عثرت مع المنتحر على قصاصات ورقية مكتوبة باللغة الإنجليزية ومذكور فيها اسم الشخص الذي ابتزه، وتدعو إلى سجنه، الأمر الذي دفع الشرطة للبحث عن “المبتز” وإلقاء القبض عليه.


اقرأ أيضاً : الهند.. امرأة تضع حملها لحظة شنق نفسها


وتبين في التحقيقات، أن المتهم أرسل للمجني عليه عبر “واتساب” صورة مخلة جمعت “الأخير” مع شخص آخر غادر البلاد، وهدده بفضحه، ونشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم يعطه هاتفًا من نوع “آيفون”، إلا أن الضحية لم ينتظر حتى تنفيذ التهديد، وأقدم على شنق نفسه في دورة مياه داخل مقر سكن عمال الشركة التي كان يعمل فيها.

وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بواقعة الابتزاز، وسرد حقيقة الصورة التي هدده الضحية بنشرها للحصول على طلبه، مشيراً إلى أن "الأخير" سبق وأن اقام علاقة مع صديقه الذي غادر البلاد في وقت سابق، ثم أرسل له ذاك الصديق الصورة المخلة عبر واتساب تظهر وضعية العلاقة التي أقامها مع الضحية، فاستغل الصورة في واقعة الابتزاز والتهديد التي كانت سبباً في انتحار المجني عليه.

أخبار ذات صلة

newsletter