بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 تواصل تسجيل أرقام مميزة على جميع المستويات

رياضة نشر: 2018-12-21 14:45 آخر تحديث: 2018-12-21 14:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

 تواصل بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 تحقيق قفزة نوعية على صعيد الأرقام، وفي قراءة سريعة للنتائج المسجلة حتى اليوم، تبدو هذه النسخة هي أنجح نسخة تنظمها دولة الإمارات على أكثر من صعيد.

وتشهد البطولة في نسختها الحالية وفرة من الأهداف، حيث كانت البداية مع مباراة نادي العين وتيم ويلينجتون النيوزلندي التي شهدت تسجيل 6 أهداف كاملة. وتتميز البطولة أيضا بالعديد من المفاجآت والنتائج غير المتوقعة ما يضفي على البطولة أجواء لا مثيل لها من الإثارة والحماس.

ومن بين الأرقام التي شهدتها البطولة تسجيل أسرع هدف في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية برأسية لاعب نادي العين محمد أحمد في مرمى الترجي التونسي علاوة على تسجيل 24 هدفا في 6 مباريات من البطولة. كما استغرق اللاعب غاريث بيل نجم ريال مدريد 11 دقيقة فقط لتسجيل أسرع هاتريك في تاريخ البطولة خلال مباراة نصف النهائي التي تفوق فيها فريقه على نادي كشيما أنتلرز بنتيجة 3-1. ومع الأداء المبهر الذي ظهر به نادي العين ممثل دولة الإمارات في البطولة، وتأهله للمباراة النهائية، أعلنت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة عن بيع جميع التذاكر المخصصة للنهائي وهو الأمر الذي لم يفاجئ المنظمين.

وأكد أحمد القبيسي مدير التسويق والاتصال في اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 أن نسخة هذا العام قد سجلت بعض الأرقام القياسية المثيرة للاهتمام ولا تزال تعد جمهورها بالكثير. ولفت القبيسي أن نادي العين ممثل دولة الإمارات رسم البسمة على شفاه أبناء مدينة العين ودولة الإمارات بل شرف المنطقة

بأدائه الكبير في البطولة وإنجازاته المختلفة سواء من جهة تسجيل أسرع هدف في تاريخ البطولة أو الانتصار على أبطال أوقيانوسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وإحراز 8 أهداف كاملة في المباريات التي خاضها حتى اليوم.

وأضاف القبيسي أنه وحتى موعد إطلاق صافرة المباراة النهائية الساعة 8،30 من مساء يوم السبت الموافق 22 ديسمبر، ستكون البطولة قد سجلت بالفعل عددا آخر من الأرقام الملفتة والمثيرة للاهتمام. وتتطلع جماهير الزعيم على امتداد دولة الإمارات إلى المباراة النهائية آملين في أن يسطر ممثل الدولة إنجازا تاريخيا منقطع النظير للكرة الآسيوية.

أخبار ذات صلة