اليماني لـ رؤيا: مواجهة الرمثا صعبة للغاية

رياضة
نشر: 2014-02-13 20:05 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
اليماني لـ رؤيا: مواجهة الرمثا صعبة للغاية
اليماني لـ رؤيا: مواجهة الرمثا صعبة للغاية

رؤيا- خاص – محمد حسيبا – أكد المدير الفني للنادي الفيصلي محمد اليماني على أن "النسور الزرقاء" تنتظرها واحدة من أصعب اللقاءات يوم غد الجمعة أمام الرمثا في الساعة الخامسة والنصف على ملعب الحسن في مدينة اربد في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس لدوري المحترفين لكرة القدم.

وقال اليماني في حديثه لـ رؤيا :" مباراة الفيصلي أمام الرمثا هي صعبة ومهمة جدا وتعتبر من أقوى اللقاءات وأصعب من مواجهة الوحدات التي فزنا فيها 1-0 الجمعة الماضي، لعدة عوامل أولاً لأن الرمثا فريق كبير وقوي وشرس على أرضه وثانياً الرمثا سيتمتع بمؤازرة جماهيره كون المباراة على أرضه".

وأضاف اليماني:" سيكون هناك تعديلات في التشكيلة الأساسية للقاء الغد بما يتناسب مع المنافس ولكن الفيصلي يملك الروح والمعنوية العالية جراء الفوز على الوحدات ولكن أخشى أن تبقى نشوة الإنتصار على الوحدات موجودة حتى مباراة الرمثا لأني شددت على اللاعبين بنسيان الفوز والالتفات الى المباريات المقبلة لأن لقب الدوري أمامها 16 مباراة للفوز فيه".

يذكر أن الفيصلي يقبع حالياً في المركز الثالث برصيد 14 نقطة والرمثا رابعاً 13 نقطة ولدى الفيصلي مباراة مؤجلة أمام شباب الأردن ستقام الثلاثاء المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter