Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"حاتم الأساسية المختلطة" تنظم يوم بيئي توعوي حول الطاقة المتجددة - صور | رؤيا الإخباري

"حاتم الأساسية المختلطة" تنظم يوم بيئي توعوي حول الطاقة المتجددة - صور

الأردن
نشر: 2018-12-19 10:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
"حاتم الاساسية المختلطة" تنظم يوم بيئي توعوي حول الطاقة المتجددة
"حاتم الاساسية المختلطة" تنظم يوم بيئي توعوي حول الطاقة المتجددة

نظمت مدرسة حاتم الاساسية المختلطة في لواء بني كنانة بمحافظة اربد، الثلاثاء، فعالية بعنوان "يوم بيئي توعوي حول الطاقة المتجددة".

وحضر الفعالية مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتوره اميره كيوان، ورئيس لجنة البيئه والصحة والاشغال العامه في مجلس محافظة اربد محمد خير الخزاعله ومقرر اللجنة ابراهيم الضامن وعدد من الشخصيات المحلية.

وتهدف الفعالية الى التعريف بالبرنامج الدولي للمدارس البيئية والذي تشرف عليه الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية بالتعاون مع مؤسسة الاميرة عالية "هورايزن" وبدعم من الحكومة الهولندية، حيث يتم العمل ضمن البرنامج على المعايير الوطنية للتنمية المستدامة.

واعتمدت المدرسة معيار الطاقة كمعيار اساسي ومعيار المياه كمعيار ثانوي لهذا العام وذلك لما للمعيرين من اهميه بالغة داخل المدرسة في ضوء ارتفاع كمية استهلاك الكهرباء والمياه كونها تخدم الفترتين الصباحية والمسائية.

وتتكون اللجنة البيئية/ الطاقة المتجددة من مجموعة من الاعضاء وهم:مشرفة المشروع المعلمة اخلاص العيسى، نائبة المشرفة المعلمة نور قواسمه، عضو اللجنة من الادارة مديرة المدرسة جهاد عبيدات، عضو اللجنة من اولياء الامور المساعده خديجه ملكاوي، عضو اللجنة من العاملين المعلمة ختام الحموري، عضو اللجنة من المجتمع المحلي سعادة السيد ابراهيم الضامن عضو ومقرر لجنة البيئة والصحه والاشغال العامه،بالاضافة الى عضوية 19 طالبة من طالبات الصف الرابع والخامس والسادس.


ويذكر ان المدرسة هذا بدأت العمل على البرنامج في هذا العام، حيث تم تنفيذ مجموعة من الانشطة على معيار الطاقة والمياه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter