مصر.. أم تعذب إبنتها بطريقة وحشية وتربطها بالسلاسل

هنا وهناك نشر: 2018-12-19 08:30 آخر تحديث: 2018-12-19 08:30
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من القبض على ربة منزل بعد تورطهما في تعذيب طفلتها البالغة من العمر 12 عاما في محافظة الإسكندرية، وفق ما نشر موقع صحيفة" اليوم السابع" الالكترونية.

واعترفت الأم 43 عامًا والمتهمة بتعذيب ابنتها بالاتهامات المسندة إليها، مؤكدةً أن الفتاة كانت تقيم مع والدها بمحافظة الإسكندرية بعد انفصالهما، إلا أنها هربت منه وأقامت معها بمنطقة الطالبية، وكانت تساعدها في أعمال تنظيف المنزل ومقر الحضانة.

وبررت المتهمة اعتدائها بالضرب على الطفلة الصغيرة، بأن الضحية كانت مثيرة للشغب ولم تكن تستمع لكلامها، وهو ما دفعها لتعنيفها تارة وضربها تارة أخرى، وأنها لتأديبها كانت تغلي المياه وتسكبها على جسدها النحيل، فضلًا عن ربطها بسلاسل حديدية لتقييد حركتها، إلا أن تبولها على نفسها جعلها، تقيدها بـ"حنفية" الحمام.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة احتجزت الطفلة لـ5 أيام متواصلة، إلى أن انتهزت الفتاة فرصة خلو المنزل من والدتها وزوجها، وأخذ تصرخ مستنجدةً بالجيران، الذين أبلغوا الأجهزة الأمنية.

توجهت أجهزة الأمن نحو موقع الواقعة، وكسرت باب الشقة وبدخول المنزل عثرت على الفتاة فى حالة إعياء شديدة، فقاموا بفك قيودها الحديدية، واصطحبوها معهم إلى قسم الشرطة، بعدها ألقت أجهزة الأمن على الأم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

أخبار ذات صلة