"المهندسين والمهندسين الزراعيين"..صبرنا أوشك على النفاذ

محليات
نشر: 2018-12-17 20:32 آخر تحديث: 2018-12-17 20:42
اضراب المهندسين - ارشيفية
اضراب المهندسين - ارشيفية

قالت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين ان الطريقة التي تتعامل بها وزارة التربية والتعليم مع اضراب المهندسين العاملين في الوزارة لن تؤدي الا الى مزيد من الاصرار على انتزاع الحقوق العادلة لمنتسبيها المضربين عن العمل في الوزارة بعد ان عجزوا عن الحصول عليها بالحوار الهادئ واللقاءات والمراسلات الرسمية رغم الوعود المتكررة بتحقيقها.

واضافتا في بيان مشترك أن صبر النقابتين يشارف على النفاد تجاه تجاهل الحكومة لمطالب منتسبيهما وتحقيق مطالبهم الوظيفية والمعنوية بمساواتهم بنظرائهم من المهندسين و المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارات الاخرى، وازاء قيام مديريات الوزارة المختلفة باستجواب الزملاء المشاركين في الاضراب.


اقرأ أيضاً : "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم


واكدتا أنهما تتجهان لاتخاذ خطوات تصعيدية كانتا في غنى عنها لو لم تتنصل الحكومة من وعودها.

وتسائلتا لماذا لا تعمل الحكومة بذات الشدة والصلابة مع الفاسدين وملفات الفساد بدلا من تجاهل مطالبات الناس بحقوقهم العادلة والمشروعة، و ما زالت تمعن في التغول على الطبقة الفقيرة والمتوسطة وتتكئ على جيب المواطن لسد مديونية تعاظمت بسبب الفساد المتراكم عبر الحكومات المتعاقبة والسياسات الاقتصادية الفاشلة التي يرسم خطوطها العريضة صندوق النقد الدولي.
واكدتا انهما ستتخذان كل ما من شأنه المساهمة في تحقيق مطالب المهندسين و المهندسين الزراعيين وسوف تعمل على حماية منتسبيها المشاركين في الاضراب ضد تعدي مديرياتهم على حقهم الدستوري.

أخبار ذات صلة