Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غوارديولا يتوقع عودة وشيكة لأغويرو ودي بروين | رؤيا الإخباري

غوارديولا يتوقع عودة وشيكة لأغويرو ودي بروين

رياضة
نشر: 2018-12-15 01:20 آخر تحديث: 2018-12-15 01:20
للاعبي مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين
للاعبي مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين

أعلن المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي، متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم وحامل اللقب، جوسيب غوارديولا الجمعة أن الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين على وشك العودة للالتحاق بالفريق في برنامجه المزدحم في كانون الأول/ديسمبر.

وغاب أغويرو، هداف مانشستر سيتي، عن مباريات فريقه الأربع الأحيرة بسبب مشكلة في فخذه، الا انه تمكن من التدريب من دون ان يشعر بإزعاج تحضيرا للمباراة مع إيفرتون السبت في ملعب الاتحاد في المرحلة السابعة عشرة.

في المقابل، عانى لاعب الوسط البلجيكي دي بروين من إصابة في ركبته اليمنى في آب/اغسطس الماضي، وعاد في تشرين الأول/أكتوبر، إلا أنه تعرض لإصابة جديدة في ركبته اليسرى في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر في المباراة مع فولهام ضمن مسابقة كأس رابطة المحترفين.

وذكر غوارديولا أن دي بروين تمرن بدوره الخميس من دون ان يشعر بالازعاج. وسيقوم المدرب الإسباني بتقييم أداء اللاعبين الاثنين وهو يأمل بأن تتقلص قائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها الفريق.

وقال غوارديولا انه خاض مباراة الأربعاء ضد هوفنهايم الألماني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها فريقه 2-1، بقائمة من 15 لاعبا فقط.


اقرأ أيضاً : محمد صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي لعام 2018


ويفتقد الفريق صانع الألعاب الإسباني دافيد سيلفا والظهير الفرنسي بنيامين مندي وحارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو الغائبين منذ فترة طويلة، في حين سيخضع المدافعان جون ستونز والبرازيلي دانيلو، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط البرازيلي فرناندينيو، لفحوصات لياقة في وقت متأخر قبل اتخاذ غوارديولا قرارا بشأن إدراجهم في قائمة الفريق للمباراة مع إيفرتون.

وبدا غوارديولا متفائلا بعودة أغويرو ابن الـ 30 عاما، وصاحب 12 هدفا لفريقه هذا الموسم في مختلف المسابقات، وقال "أدى آخر حصتي تدريب ولم يشعر بالألم لذا سنقرر في شأن مشاركته". وبالنسبة الى دي بروين، قال المدرب الإسباني ""كيفن في حالة مماثلة لسيرخيو. تمرن أمس (الخميس) ولم يشعر بالألم، وسوف نرى".

وقد أنعش الفوز على هوفنهايم فريق مانشستر سيتي وأعاده الى سكة الانتصارات بعد سقوطه السبت الماضي أمام تشلسي صفر-2 للمرة الأولى بعد 15 مرحلة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتطلع مانشستر سيتي الى استعادة صدارة الترتيب في حال فوزه ولو لـ 24 ساعة، ذلك لأ المتصدر الحالي ليفربول سيلعب الأحد ضد مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد.

وكان إيفرتون أحد ثلاثة فرق تفادت الهزيمة في ملعب الاتحاد الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter