من جديد.. شكاوى من تعطل القدرة على متابعة الفيديوهات عبر الفيسبوك "بشكليها"

محليات
نشر: 2018-12-13 17:19 آخر تحديث: 2018-12-13 18:48
تعطل فيديوهات فيسبوك
تعطل فيديوهات فيسبوك

شكا بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، من فشل الوصول إلى معظم الفيديوهات المحملة على التطبيق فيسبوك بشكليها فيديوهات البث المباشر التي تعذرت متابعتها والفيديوهات التي تم تحمليها من قبل مستخدمي التطبيق والتي تعذر في بعض الأحيان مشاهدتها أيضا.

ووصل "رؤيا" العديد من الشكاوى حول عدم القدرة على مشاهدة الفيديوهات المحملة على موقع التواصل فيسبوك، متسائلين هل تم حجبها بطريقة متعمدة، أم أنها مشكلة من التطبيق؟.

اللافت ان بعض الناشطين اشتكوا من عدم تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة تزامنا مع الوقفة الاحتجاجية على الدوار الرابع اليوم الخميس، وهو الأمر الذي بات يتكرر نهاية كل أسبوع.


اقرأ أيضاً : وزير الاتصالات يعلل انقطاع الإنترنت عن الدوار الرابع: المشكلة لدى فيسبوك! - فيديو


وفي وقت سابق، قال وزير الاتصالات مثنى الغرايبة خلال حديث خاص لبرنامج نبض البلد الذي تبثه فضائية رؤيا غنه لوحظ في نهاية كل أسبوع وخصوصا أيام الجمعة خلال الفترة الماضية حدوث بطء في الإنترنت، وهذا السبب المباشر في ضعفه إبان اعتصام الدوار الرابع؛ منوها إلى أن الانقطاع والعطل لمس خلال الأسابيع الماضية.

وأكد الغرايبة أنه لم يحصل أي قطع متعمد للإنترنت خلال فترة الاعتصام، وان الحكومة تؤمن بحق الناس بالتعبير عن رأيها.

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات لا تملك الصلاحية الفنية لقطع الإنترنت، مؤكدا بالوقت ذاته أن الوزارة لم تطلب من شركات الاتصالات حجب خدمة الفيديو على فيسبوك.

أخبار ذات صلة