الأرصاد: ارتفاع قليل على درجات الحرارة الجمعة

طقس
نشر: 2018-12-13 11:45 آخر تحديث: 2018-12-13 11:45
صورة عامة للعاصمة عمان
صورة عامة للعاصمة عمان

نهار الخميس تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومتقطعة من المطر في الأنحاء الغربية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر

احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب و الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية

ليـــــلاً: الأجواء بارده في أغلب مناطق المملكة، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر احتمال تشكل الصقيع خلال ساعات الليل في أجزاء محدودة فوق المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية

في خليج العقبة:

نهارا: بمشيئة الله الأجواء لطيفة الحرارة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر هادئ إلى خفيف ارتفاع الموج.

ليلا: الأجواء باردة نسبياً، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر هادئاً.

الجمعة: 

بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة قليلاً؛ لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

* خطر احتمال تشكل الصقيع خلال ساعات الليل في أجزاء محدودة فوق المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية.

السبت:

بمشيئة الله تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

* احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية

الأحد: 

بمشيئة الله تستمر الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شرق المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

* خطر الانزلاق على الطرقات في شرق المملكة أثناء هطول المطر

*احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية

أخبار ذات صلة

newsletter