Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل الحملة الأخيرة ضد مروجي المخدرات وتجار الأسلحة في المملكة | رؤيا الإخباري

تفاصيل الحملة الأخيرة ضد مروجي المخدرات وتجار الأسلحة في المملكة

الأردن
نشر: 2018-12-12 11:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
صور للأسلحة المضبوطة
صور  للأسلحة المضبوطة

واصلت ادارة مكافحة المخدرات حملاتها على مروجي ومتعاطي المواد المخدرة وألقت القبض على 26 منهم في مختلف مناطق المملكة وتضبط ما بحوزتهم من اسلحة نارية ومواد مخدرة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وخلال اليومين الماضيين تعاملوا مع عدد من قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة ونفذوا عدة حملات ومداهمات القوا القبض خلالها على 25 شخصا وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وكان من أبرز تلك القضايا التي تم التعامل معها مداهمة ثلاثة اشخاص في منطقة ناعور جنوب العاصمة احدهم مصنف بالخطير مسجل بحقه 13 طلب امني وضبط بحوزتهم 18 كف من مادة الحشيش المخدرة وما يقارب 3 الاف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و 500 حبة ترامال وسلاح ناري وكميات كبيرة من الذخيرة الحية .


وفي منطقة ام العمد جنوب العاصمة وعند محاولة ايقاف احدى المركبات رفض من بداخلها الامتثال والوقوف حيث جرى مطاردتها مما دفعهم لرمي كيس كبير من نافذة المركبة وبتفتيشه وجد بداخله 18 كف من مادة الحشيش المخدر ، وما زالت المتابعة مستمرة لالقاء القبض على المتورطين بحيازتها .


وفي منطقة الشونة الجنوبية نفدت خمس مداهمات لمواقع وردت معلومات حول استخدامها لزراعة اشتال نبات الماريجوانا المخدرة حيث ضبطت كميات متفرقة من تلك الاشتال وما زال البحث جارياً عن المتورطين بزراعتها ، وفي الشونة الشمالية وبالتنسيق مع البحث الجنائي والامن الوقائي ومديرية الشرطة هناك فقد نفذت حملة على عدد من المروجين ومتعاطي المواد المخدرة القي القبض خلالها على سبعة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .


وفي منطقة البحر الميت تم ضبط 40 شتلة من اشتال نبات الماريجوانا المخدرة داخل مزرعة بعد مداهمتها بإسناد من مديرية شرطة غرب البلقاء ،كما والقي القبض على المتورط بزراعتها .


وفي شمال المملكة تم التعامل مع ثلاث قضايا اثنتين منها في محافظة المفرق القي القبض خلال الاولى على ثلاثة اشخاص وبحوزتهم كف من مادة الحشيش المخدر وكميات كبيرة من الحبوب المخدرة ،في حين القي القبض خلال الثانية على احد المروجين والمسجل بحقه 4 طلبات بعد مداهمة منزله وضبط بحوزته 11 قطعة من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع ، اما القضية الثالثة فكانت في محافظة اربد حيث دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبحوزته 1 كغم من بودرة الحشيش الصناعي .


اقرأ أيضاً : مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة



وفي منطقة سحاب شرق العاصمة نفذت حملة وعدة مداهمات القي القبض خلالها على 6 اشخاص من المروجين والمتعاطين وجرى ضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة ، وفي محافظة مادبا القي القبض على احد المروجين في الشارع العام متلبسا اثناء قيامه ببيع المواد المخدرة في حين القي القبض على اخر في محافظة معان .


وعلى اثر القاء القبض على احد المتورطين ببيع المواد المخدرة في منطقة الاشرفية وسط العاصمة جرى تفتيش منزله وضبط داخله سلاح ناري في حين القي القبض على شخص في منطقة عين الباشا وبحوزته 19 بندقية صيد ، فيما بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

حملة ضد مروجي المخدرات وتجار الأسلحة في المملكة

حملة ضد مروجي المخدرات وتجار الأسلحة في المملكة

حملة ضد مروجي المخدرات وتجار الأسلحة في المملكة

أخبار ذات صلة

newsletter