"الجرائم الإلكترونية" تستدعي صاحب موقع الكتروني نشر صورة مسيئة للسيد المسيح عليه السلام

محليات
نشر: 2018-12-09 19:33 آخر تحديث: 2018-12-10 15:00
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية

علمت رؤيا بأن وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام استدعت صاحب موقع الكتروني نشر صورة "مسيئة"،  للسيد المسيح عليه السلام.

والصورة هي  العشاء الأخير اضيف جانب السيد المسيح عليه السلام  صورة للطباخ التركي " نصرت غوكشيه"  ورسم للصليب على رجل احد الاشخاص في الصورة.


اقرأ أيضاً : المدعي العام يوعز للجرائم الالكترونية بالتحقيق بمنشور يسئ للسيد المسيح عليه السلام


كما استدعت الوحده رئيس تحرير الموقع اضافة الى محررة اخبار والتي جرى التحفظ عليها وذلك بناء على ايعاز من مدعي عام عمان للوحدة.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ما تم نشره في الرسم من قبل الموقع  امر مسيء لمشاعر المسيحيين خاصة وان العشاء الأخير للسيد المسيح وتلاميذه يشكل رمزا لأساس فداء السيد المسيح للناس عبر الخبز الذي يمثل (الجسد ) والدم ( العنب المعتق ).

 كما احتج كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المنشور لافتين إلى أن ما يحمله المنشور هو فتنة بين مسلمي ومسيحيي الاردن الوطن الذي يؤكد على حرية الأديان والتعايش ،فلا يفرق بين مواطنيه .

 وكان أحد المواقع الالكترونية الاردنية قد نشر رسما على صفحته قبل ان يتم سحبه بعد احتجاجات كبيرة من المواطنين الذي دفع الى إصدار بيان توضيحي من قبل الموقع أكد فيه أن نشر الرسم جاء نتيجة خطاء غير مقصود وقع به المحرر.

أخبار ذات صلة

newsletter