الملكة لبرنامج كرفان: "ما تستقلوا بتأثير وقوة الكوميديا.. يعطيكم العافية "

محليات نشر: 2018-12-09 17:15 آخر تحديث: 2018-12-09 17:28
جلالة الملكة رانيا العبدالله
جلالة الملكة رانيا العبدالله
المصدر المصدر

"بدعتوا" هكذا علقت جلالة الملكة رانيا العبدالله على ما كتبه فريق عمل فقرة "المؤسف" ضمن برنامج كرفان على صفحة جلالة الملكة على الفيسبوك، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لها على إعادة نشرها للفيديو الذي بث عبر شاشة رؤيا.

وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد اعادت نشر فيديو لفقرة " المؤسف"  والتي تاتي ضمن برنامج كرفان على صفحتها على الفيسبوك.

 

ضمن برنامج كرفان .


بدورهم عبر فريق العمل عن مشاركة جلالتها للفيديو وكتبوا مانصه : جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة,
أنا يوسف حدادين والصديق الزميل مؤيد حداد نُعَبِر لكِ بهذا الـ comment عن مدى شُكرنا وامتناننا لكِ على هذا الشرف! شرف مشاركتك لهذا الفيديو الذي يُعَبِر عن مرض مجتمعي سائد!


اقرأ أيضاً : الملكة رانيا العبدالله تعيد نشر فيديو لرؤيا



كما نُوَد أن نعبر لجلالتكم وللملأ أن مشاركتك لهذا الفيديو هو أقصى ما كنا نتمناه وهو أكبر مكافأة لم تكن في الحُسبان, نعم! مشاركتك لهذا الفيديو هو مِسك الختام لموسم مضى تكون من 11 حلقة تناقش قضايا مجتمعية بكوميديا ساخرة.
آملين في المستقبل القريب أن نقدم المزيد والمزيد من الأعمال الفنية الهادفة التي تلقى إعجابك وتزرع البذرة الصالحة فينا وفي مجتمعاتنا وفي أردننا الحبيب.
Moayyad Haddad
Roya - رؤيا
Caravan - كرفان

 

فجاء رد جلالة الملكة على تعليقهم :" ما تستقلو بتأثير وقوة الكوميديا. يعطيكم العافيه، كثير حبيت الحلقه وموهبتكم. بدعتوا! Yousef Haddadin Moayyad Haddad".

  

 وبرنامج كرفان هو برنامج شبابي يعرض على قناة رؤيا و يعالج قضايا الشباب، ويتناول أخبار مواقع التواصل الإجتماعي، وعديد الفقرات الحوارية سواء التي تتناول ما أبرز المواضيع المتداولة في الأردن، او خارجه.

و فقرة المؤسف هي اختصار لـ مؤيد حداد ويوسف حدادين ، هو عبارة عن مشهد تمثيلي يتم على الهواء مباشرة ضمن برنامج كرفان كل يوم اربعاء في تمام الساعة 6:30 مساء ، و يطرح المؤسف في كل حلقة موضوع اجتماعي او سياسي يهم الشارع و المتابع الاردني بطريقة كوميدية هادفة.

أخبار ذات صلة