التعمري بات قريبا من الدوري الإيطالي بأغلى صفقة في تاريخ الكرة الأردنية

رياضة نشر: 2018-12-08 21:45 آخر تحديث: 2018-12-08 21:46
تحرير: صدام مقدادي
نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم موسى التعمري، لاعب أبويل القبرصي
نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم موسى التعمري، لاعب أبويل القبرصي
المصدر المصدر

كشف المعلق الرياضي في مجموعة beIN Sports، الأردني عثمان القريني أن نادي فيورنتينا الإيطالي اقترب من ضم نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم موسى التعمري، لاعب أبويل القبرصي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال القريني عبر حسابه في موقع فيسبوك السبت: “التعمري أغلى لاعب أردني في التاريخ، فقد بات في حكم المؤكد انتقاله من ناديه ابويل القبرصي، إلى فيورنتينا الإيطالي مقابل 20 مليون دولار، وسيحق له اللعب بعد البيات الشتوي”.

وأضاف القريني ان نادي شباب الأردن وهو نادي التعمري الأصلي سيحصل على 10% من قيمة الصفقة، كم تم الاتفاق عند انتقال النجم للفريق القبرصي.


اقرأ أيضاً : موسى التعمري يوقع لأبويل القبرصي


وختم القريني، “التعمري، خلقا وموهبة واداء، مصدر فخر لجميع الأردنيين ومصدر ربح سياحي وثقافي واجتماعي ومالي لوطنه الأردن؛ نتشرف بك يا موسى وبالتوفيق دوما”.

وكان نادي أبويل، قد رفض عروضًا رسمية قبل أسابيع من بلجيكا وإيطاليا لبيع عقد التعمري لعدم تناسب المبلغ المعروض مع إمكانيات اللاعب، في انتظار معرفة ما ستسفر عنه المفاوضات الجارية حاليًا في إيطاليا.

وكان برودروموس بيتريدس، رئيس أبويل، قد صرّح في وقت سابق بأن التعمري مشروع لاعب كبير، وأن الغرض من التعاقد معه أبرز موهبته وتحقيق الفوائد المالية للطرفين.

أخبار ذات صلة