إضاءة شجرة عيد الميلاد في بوليفارد العبدلي بالعاصمة عمان - فيديو

محليات نشر: 2018-12-08 20:17 آخر تحديث: 2018-12-11 14:21
إضاءة شجرة عيد الميلاد في بوليفارد العبدلي بالعاصمة عمان
إضاءة شجرة عيد الميلاد في بوليفارد العبدلي بالعاصمة عمان
المصدر المصدر

أضاءت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي شجرة عيد الميلاد في البوليفارد معلنة بدء فعاليات عيد الميلاد الجديد التي ستستمر خلال الفترة تمتد من 6  كانون الأول 2018 وحتى 31 كانون الأول 2018.

وحضر حفل إضاءة الشجرة السيدة حسناء الحريري عقيلة الشيخ بهاء الدين الحريري ورئيس مجلس إدارة مجموعة العبدلي معالي عقل بلتاجي وحشد كبير من المدعوين والزوار.  

وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للبوليفارد والمتعلقة بالتواصل ودعم مختلف المؤسسات، اختار البوليفارد مجموعة شباب مبادرة (حقق) التابعة لمؤسسة ولي العهد لحضور حفل إضاءة الشجرة والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية

ويحمل عيد الميلاد في البوليفارد نكهة مختلفة هذا العام، إذ يتميّز بأجوائه الخلابة في هذه الفترة حيث تستوحى ديكوراته الفنية من الطابع المثلج لموسم الأعياد، وتتناغم التصاميم الكلاسيكية والعصرية  مع الأضواء الجميلة، ليبهر بذلك الزائر في كل زاوية من زواياه.

وتشكّل الفعاليات والأنشطة التي ستقام خلال موسم عيد الميلاد تجربة ثرية ومميزة لمرتادي البوليفارد حيث ستتضمن منطقة التزحلق على الجليد، حلبة اللعب بالثلج والورشات الفنية الممتعة حيث تعاون البوليفارد مع مركز هيا الثقافي في لإقامة ورش عمل فنية وحرفية تفاعلية للأطفال لدعم الثقافة والإبداع. وتتضمن الفعاليات عناصر التسلية مثل الجوقات الغنائية، وتفاعل شخصيات عيد الميلاد مع الأطفال، مما يمنح الجميع فرصة التقاط صور تذكارية مميزة.

وسيتم الإعلان عن الجدول الزمني لمختلف الفعاليات الخاصة بهذا الحدث المميز على مواقع التواصل الاجتماعي للبوليفارد.

وتقدم المطاعم والمقاهي المنتشرة في البوليفارد، قوائم خاصة من الأطعمة الشهية، المشروبات الدافئة، والحلويات اللذيذة لتندمج مع الأجواء الاحتفالية المحيطة، كما يمنح البوليفارد لمرتاديه فرصة التمتع بتجربة تسوّق ممتعة من خلال مختلف العلامات التجارية العالمية والمحال التي يحتضنها. إضافة إلى ذلك، خصص البوليفارد منطقة سوق عيد الميلاد في الطابق العلوي حيث يُعرض فيها منتجات مختارة لرياديين مبدعين.

أخبار ذات صلة