القبض على 26 مروج مخدرات بحوزتهم اسلحة نارية -صور

محليات
نشر: 2018-12-08 14:32 آخر تحديث: 2018-12-08 14:45
مضبوطات من الحملة
مضبوطات من الحملة

ضبطت كوادر إدارة مكافحة المخدرات، 26 مروج مخدرات بحوزتهم أسلحة نارية خلال مداهمة أمنية استمرت ليومين وفقا للناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام.

وبحسب البيان الأمني فإن أبرز تلك القضايا كانت في منطقة سحاب ، حيث القي القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة خلال كمين وضع لهم اثناء قيامهم بنقل كمية من المواد المخدرة من اجل بيعها حيث قاما عند مشاهدتهم للقوة الامنية بصدم مركبة عسكرية ومحاولة الفرار سيرا على الاقدام حيث تم اللحاق بهما وضبطهما بعد ابدائهما مقاومة شديدة وبتفتيشهما والمركبة ضبط بحوزتهما نصف كف من مادة الحشيش وكيس يحتوي بودرة الحشيش الصناعي وكمية من الحبوب المخدرة .

واضاف أنه تمت مداهمة أخرى  في ذات المنطقة لمنزل احد المروجين والقي القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكوكائين المخدر وربع كف حشيش .

واشار إلى أنه وفي منطقة الوحدات دوهم منزل احد المروجين وضبط بحوزته بعد القاء القبض علية مجموعة من قطع الحشيش المخدرة المقطعة والمعدة للبيع اضافة الى 450 حبة مخدرة.

إشار إلى القاء  على شخصين من مروجي المخدرات وبحوزتهما كمية كبيرة من قطع الحشيش المعدة للبيع القبض بمنطقة ماركا، وضبط ربع كف من مادة الحشيش وكمية من مادة المارجوانا بحوزة احد المروجين في منطقة حي نزال .

ودوهم منزل احد المروجين في منطقة الزهور وضبط بحوزته كف من مادة الحشيش وقطع من ذات المادة معدة للبيع .

وفي محافظتي جرش وعجلون القي القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وفي ثلاث قضايا منفصلة وضبط بحوزتهما كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع ، وفي محافظة الزرقاء منطقة الظليل تم التعامل مع قضيتين منفصلتين والقي القبض خلالها على شخصين ،وضبط بحوزة الاول كمية من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الاخر على سلاح ناري وقطعة يعتقد انها اثرية فيما ضبط بحوزة احد المشبوهين في مدينة الزرقاء على سلاح ناري .

وفي محافظة العقبة نفذت حملة امنية على عدد من مروجي المواد المخدرة القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة ، وفي محافظة معان القي القبض على ثلاثة اشخاص في ثلاث قضايا منفصلة وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وضبط بحوزة شخصين منهم على سلاحين ناريين ، وفي البادية الوسطى وبعد مطادرة ومقاومة من شخصين من مروجي المواد المخدرة القي القبض عليهما وضبط بحوزتهما كفين من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة وتبين بأن احدهما بحقه ثلاثة طلبات امنية .

فيما تم مداهمة منزل احد المروجين في منطقة البقعة والقي القبض عليه وبحوزته 314 حبة مخدرة وقطع من مادة الحشيش المعدة للبيع ، وفي محافظة المفرق القي القبض على شخص من جنسية عربية وبحوزته حبوب مخدرة ، وشخص اخر بحوزته قطع من مادة الحشيش المعدة للبيع .

واضاف الناطق الاعلامي ان معلومات وردت للعاملين في قسم مكافحة مخدرات المفرق بقيام مجموعة من الاشخاص باخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في منطقة صحراوية صخرية حيث جرى تمشيط المنطقة وعثر على مئة الف حبة مخدرة وبوشر البحث عن المتورطين .

أخبار ذات صلة