Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 30 مروج وحائز للمواد المخدرة - صور | رؤيا الإخباري

القبض على 30 مروج وحائز للمواد المخدرة - صور

الأردن
نشر: 2018-12-05 14:13 آخر تحديث: 2018-12-05 14:13
من المضبوطات
من المضبوطات

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 30 مروجا وحائزا للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة، كما تم ضبط أسلحة نارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة بحوزتهم.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات يواصلون حملاتهم على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات ومناطق المملكة، حيث تابعوا خلال الأيام الماضية عددا من القضايا، حيث كان من أبرزها تنفيذ حملة أمنية في محافظة اربد، وألقي القبض خلالها على أربعة أشخاص بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

وألقي القبض في محافظة جرش على مروج وبحوزته 200 حبة مخدرة، كما وضبطت كميات من الحشيش الصناعي في محافظة عجلون بحوزة أحد المروجين.

ونفذت في العاصمة عمان عدد من الحملات التفتيشية والأمنية على أشخاص من المشتبه بهم في ترويج المواد المخدرة، حيث ألقي القبض في منطقة الأشرفية على مروج بحوزته 12 قطعة من الحشيش المخدر و120 حبة مخدرة، وآخر في منطقة سحاب وبحوزته كمية من الحبوب وبودرة الحشيش الصناعي، فيما دوهم منزل مروج في منطقة الجبيهة وألقي القبض عليه وضبط بحوزته 200 حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدر، وفي منطقة شفا بدران ضبط شخص بحوزة مجموعة من قطع الحشيش المخدر وبودرة الحشيش الصناعي، كما وتم في منطقة مرج الحمام ضبط شخصين من مروجي المواد المخدرة وضبط بحوزتهما على 270 حبة مخدرة ونصف كف من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري، وفي منطقة الهاشمي الشمالي ألقي القبض على أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدرة بعد أن قام احدهم بمقاومة شديدة وضبط بحوزتهم كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة، وفي منطقة وادي السير القي القبض على ثلاثة أشخاص أثناء قيامهم ببيع المواد المخدرة وضبط بحوزتهم 190 حبة مخدرة ونصف كف حشيش وكمية من مادة المارجوانا المخدرة.


اقرأ أيضاً : عاجل القبض على 30 مروج وحائز للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة القبض على 30 مروج وحائز للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة خلال أسبوع.. الأمن يلقي القبض على 81 مطلوبا بعدة قضايا


وفي محافظة البلقاء تم التعامل مع عدد من قضايا الترويج وحيازة المواد المخدرة حيث ألقي القبض في مدينة السلط على ثلاثة مروجين في قضيتين منفصلتين وضبط بحوزتهم كمية من مادة الهيروين والحشيش المخدر، وفي منطقة صافوط ألقى القبض على أحد المروجين وبتفتيش منزله عثر على كمية من الحبوب والحشيش المخدرة، فيما ضبط سلاح ناري وكمية من بودرة الحشيش الصناعي بحوزة أحد مروجي المخدرات في منطقة عين الباشا، كما وألقي القبض في البقعة على أحد المشتبه بهم وضبط بحوزته سلاح ناري.

وفي الشونة الجنوبية وبعد متابعة معلومات وردت حول قيام أحد الأشخاص باستخدام عدة مواقع في المنطقة لزراعة أشتال المارجوانا المخدرة فقد تم تحديد تلك المواقع وجرى مداهمتها بالتزامن حيث ضبطت كميات من تلك الأشتال وبوشر البحث عن الشخص المتورط.

وفي محافظة المفرق ومن خلال كمين ألقى القبض على مروج للمواد المخدرة وبحقه ستة طلبات أمنية ومتوارٍ عن الأنظار بعد تحديد مكان تواجده حيث ابدى مقاومة شديدة، وضبط بحوزته مجموعة من قطع الحشيش المخدر المعدة للبيع، وفي محافظة الكرك غور المزرعة ألقى القبض على شخص بحقه طلبان أمنيان وبحوزته 7 أكياس معبأة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر).

وفي البادية الوسطى وفي قضيتين منفصلتين ألقى القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة أحدهما ابدى مقاومة شديدة وضبط بحوزة الأول على 40 قطعة من مادة الحشيش المعدة للبيع فيما ضبط بحوزة الأخر على كف من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة، كما ودوهم منزل أحد الأشخاص في محافظة معان وألقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر داخله على نصف كف من مادة الحشيش المخدر.

أخبار ذات صلة

newsletter