الأمن يحذر المواطنين

محليات نشر: 2018-12-05 12:40 آخر تحديث: 2018-12-05 12:40
شعار المديرية العامة للامن العام
شعار المديرية العامة للامن العام
المصدر المصدر

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وعلى ضوء ما أعلنته دائرة الأرصاد الجوية من توقعات لدخول منخفض جوي أجواء المملكة اعتبارا من صباح الخميس، مصحوبا برياح شديدة وأمطار غزيرة ستعم مختلف محافظات المملكة، فإن مديرية الأمن العام تدعو الجميع لأخذ اقصى درجات الحيطة والحذر عند استخدام الطرق المختلفة.

وأضاف الناطق الإعلامي أن على مالكي المركبات التأكد من صلاحية مركباتهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الجوية، خاصة مع توقع غزارة الأمطار واحتمال تشكل السيول، مشيرا أن الحس المسئول لدى كل مواطن سيساهم في الحفاظ على سلامته وسلامة الآخرين، والتخفيف من الأضرار المادية التي قد تقع لا قدر الله ويساعد القائمين على واجب حماية الأرواح والممتلكات في النهوض بواجبهم.


اقرأ أيضاً : الدفاع المدني يحذر المواطنين من المنخفض الجوي القادم


ودعا الناطق الإعلامي كافة المتواجدين على أرض المملكة التعامل بجدية مع هذه التحذيرات وتجنب مجاري تشكل السيول، والتواصل مع رقم الطوارئ 911 للإبلاغ عن أي خطر متوقع أو ممارسة خاطئة من قبل البعض قد تهدد سلامتهم أو سلامة الآخرين، واتباع إرشادات رجال الأمن العام المتواجدين في الميدان وبالأخص الدوريات الخارجية ورقباء السير لاتخاذ الطرق البديلة داخل وخارج المدن.

مؤكدا أن مرتبات الأمن العام ستعمل بالتنسيق والتعاون مع كافة المعنيين على التعامل مع الظروف الجوية وآثارها وتقديم خدماتها الإنسانية والشرطية في كافة مناطق المملكة.

أخبار ذات صلة