سيميوني يكشف عن الأحق بالكرة الذهبية

رياضة نشر: 2018-12-05 00:15 آخر تحديث: 2018-12-05 00:15
المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدري
المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدري
المصدر المصدر

قال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، ان جريزمان هو الحق ان يفوز بالكرة الذهبية بدلا من لوكا لوكا مودريتش.

وعلى الرغم من إن دييجو سيميوني لا يرى أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، إلا أنه قام بتهنئته.

وتحدث دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي لمباراة كأس ملك إسبانيا ضد سانت أندريو قائلاً: " أهنئ لوكا مودريتش الذي قام بموسم جيد للغاية مع ريال مدريد ومنتخب بلاده كرواتيا، ولكن بالنسبة لي كان الأحق بجائزة الكرة الذهبية من دون أي شك هو فاران أو جريزمان".


اقرأ أيضاً : مودريتش نجم ريال مدريد يفوز بالكرة الذهبية لعام 2018


وعن لاعبه أنطوان جريزمان الذي خسر سباق الكرة الذهبية لصالح مودريتش: "لو كنت مكانه سأكون سعيدا بسبب ما حدث لي في السنوات الأخيرة، لقد كان بطلاً بمعنى الكلمة، فهو حقق الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد وكأس العالم مع فرنسا".

وعن فوز تيبو كورتوا بجائزة أفضل حارس في العالم رد سيميوني ساخراً: "عندما ذهب إلى ريال مدريد فاز بجائزة أفضل حارس في العالم، ولكن عندما كان هنا في أتلتيكو مدريد فاز بهذه الجائزة كيلور نافاس".

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا قد تُوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في 2018.

أخبار ذات صلة