شقيقُ المواطن المتهمُ بالاعتداءِ على مستوطنين في ايلات يتحدث لـ"رؤيا" عن تفاصيل اعتقاله.. فيديو

محليات نشر: 2018-12-04 19:56 آخر تحديث: 2018-12-05 08:45
تحرير: أمين العطلة
شقيق المواطن الأردني المتهم بالإعتداء على "مستوطنين"
شقيق المواطن الأردني المتهم بالإعتداء على "مستوطنين"
المصدر المصدر

قال شقيق المواطن الأردني المتهم بالإعتداء على "مستوطنين" في إيلات إن شقيقه لم تكن لديه نوايا مسبقة لتنفيذ الإعتداء واصفا الحادث بأنه مشاجرة ليس أكثر، مطالبا الجهات المعنية بمتابعة قضية شقيقه موضحا انه لم يتلق حتى اللحظة اية أخبار عن شقيقه.

وأضاف في حديثه لـ"رؤيا": أن شقيقه غادر عمان يوم الأربعاء –اي قبل الحادثة بيومين- من خلال شركة توظيف كان قدم طلباً فيها قبل ثمانية اشهر، وغادر عمان للعمل في العقبة ليفاجئ هناك بوجود شركة أخرى قامت بتوزيعه للعمل في ايلات في مجال "الطوبار" وليس "القصارة" كما أخبروه، منوها الى ان الشركة التي تعاقدت مع شقيقه هي شركة "سمسارة" فقط.

وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنيين، الثلاثاء، ان المواطن الأردني الذي اعتدى على مستوطنين في ايلات لا زال رهن الاعتقال من قبل سلطات الاحتلال.


اقرأ أيضاً : الخارجية: الشاب الأردني الذي اعتدى على المستوطنين في إيلات لا زال رهن الاعتقال


وصرح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ماجد القطارنه، بأن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، والسفارة الأردنية في تل ابيب ، تتابع ومنذ اللحظة الأولى الحادث الذي وقع في إيلات صباح يوم الجمعة.

وأوفدت السفارة على الفور مندوبها الى إيلات للوقوف على مجريات الحادث. وتواصل الوزارة والسفارة المتابعة الحثيثة لهذا الموضوع ، علما بان المواطن المشتبه بتورطه بالحادثة ما زال موقوفا لدى السلطات الإسرائيلية رهن التحقيق .

أخبار ذات صلة