Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذوو العائلة المتوفاة بحادث اربد يدرسون رفع دعوى قضائية على الشركة المنفذة لخط غاز الإحتلال.. فيديو | رؤيا الإخباري

ذوو العائلة المتوفاة بحادث اربد يدرسون رفع دعوى قضائية على الشركة المنفذة لخط غاز الإحتلال.. فيديو

الأردن
نشر: 2018-12-03 19:04 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: زياد نصيرات
خط الغاز في منطقة الطيبة باربد
خط الغاز في منطقة الطيبة باربد

شيع عصر الاثنين، جثمان الشاب قيس العلاونة وكامل عائلته الذين توفوا اثر حادث سير مروع وقع امس الأحد وأفجع الأردنيين جميعاً في مدينة اربد.

عشيرة العلاونة قالت انهم يؤمنون بالقضاء والقدر ولكن الله تعالى امر بالأخذ بالأسباب.

وأكد احد اقارب العائلة التي لقيت حتفها لـ "رؤيا": ان هذا الطريق الذي وقع عليه الحادث لا يوجد عليه اي اجراءات خاصة بالسلامة المرورية علماً ان خط غاز الإحتلال يمر من خلاله وتتواجد به باستمرار آليات ثقيلة ، بقالاضافة الى ان الطريق غير منار ليلاً واصفين بأن انابيب الغاز المتواجدة على جنب الطريق تسببت بزيادة الفاجعة بشكل كبير.


اقرأ أيضاً : 4 وفيات من عائلة واحدة بحادث مروع على طريق البترول في اربد.. فيديو


وحسب المحامي حسام العلاونة فإن المرحوم تفاجأ بـ”قلاب” منعته طبيعة الطريق من مشاهدته من بعد ولم يكن باستطاعته تفاديه نظراً لوجود تلك الأنابيب على جانب الطريق وهو ما ادى لارتطام المركبة بالقلاب ومن ثم حصرها مابينه وبين انبوب الغاز الذي يصنع من مواد ثقيلة جدا وبقطر اكثر من متر كامل.

والقى العلاونة اللوم على وزارة الأشغال العامة والإسكان ومتصرف لواء الطيبة لعدم الزامهم الشركة العاملة بوضع اي متطلبات للسلامة العامة مثل اللوحات التحذيرية او العواكس او حتى تخطيط الطريق وغيرها الكثير الكثير مؤكدين ان الشركة المنفذة لمشروع غاز الإحتلال لا تعير متطلبات السلامة اي اهتمام.

واضاف ان العائلة تدرس رفع دعوى قضائية ضد الشركة المنفذه لخط الغاز ووزارة الاشغال العامة لمسؤوليتهم عن وقوع الحادث المفجع.

أخبار ذات صلة

newsletter