ضبط 7 أشخاص وأسلحة نارية في لواء ناعور

محليات
نشر: 2018-12-03 10:26 آخر تحديث: 2018-12-03 10:26
من المضبوطات
من المضبوطات
المصدر المصدر

ضبطت الأجهزة الأمنية 7 أشخاص وأسلحة نارية في حملة لإدارة مكافحة المخدرات في لواء ناعور، بالعاصمة عمان، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام.

وقال الناطق الإعلامي، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح الاثنين، حملة أمنية موسعة على المتورطين والمطلوبين في قضايا الاتجار والترويج للمواد المخدرة في لواء ناعور جنوب العاصمة عمان.

وأوضح أنه جرى خلال الحملة إلقاء القبض على سبعة أشخاص بينهم ثلاثة من المطلوبين عن قضايا مخدرات وأحدهم محكوم عن جرم الاتفاق الجنائي.


اقرأ أيضاً : احباط عمليتي تهريب 350 ألف حبة مخدرة عبر انابيب حديدية خارج المملكة- صور


وتابع الناطق الإعلامي أنه قد جرى ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة خلال الحملة ، كما تم ضبط سلاحين ناريين وذخيرة حية ، مبيناً أن تنفيذ واجبات مكافحة المخدرات ينطوي على مخاطر كبيرة، تصل إلى تهديد أرواح الأبرياء من المتواجدين في المكان، نظراً لقيام مروجي المواد المخدرة والمطلوبين بتلك القضايا باستخدام الأسلحة النارية بشكل عشوائي في مقاومة المشاركين في واجبات في مكافحة المخدرات وعمليات إلقاء القبض، مما يهدد حياتهم وحياة الآخرين، وأن التعامل معهم يتطلب درجة عالية من التخطيط وحسن التنفيذ لمداهمتهم والحيلولة دون استخدامهم لتلك الأسلحة.

أخبار ذات صلة