Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحمود يفتتح قاعة التدريب والمسرح الشرطي | رؤيا الإخباري

الحمود يفتتح قاعة التدريب والمسرح الشرطي

الأردن
نشر: 2018-12-02 13:58 آخر تحديث: 2018-12-02 13:58
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أفتتح مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، الأحد، قاعة التدريب والمسرح الشرطي التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام والذي سيعزز من أداء فريق المسرح الشرطي للتدريب والاستعداد للعروض المسرحية التوعوية والتي يقدمونها للمجتمع من جامعات ومدارس ومراكز شبابية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد تيسير حجازين أن افتتاح هذا المسرح جاء تجسيداً للتعاون العميق بين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المتحدة الذي يبين حجم العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين مثمناً ما قدمه فريق سفارة المملكة المتحدة في الأردن من خبرات وتدريب لفريق المسرح الشرطي.


اقرأ أيضاً : "النزلاء" يبدأون عرض مسرحية بعنوان "نار"


وأضاف العميد حجازين أن مديرية الأمن العام سعت لاستخدام خشبة المسرح في التوعية الأمنية لأن المسرح يسهم في تمثيل الواقع، ويعكس كل ما يدور حوله، ويمثل جميع القضايا التي تحصل بالمجتمع بصورة واضحة أمام الناس، كما ويعالج المسرح الكثير من المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع فهو يكشف الغطاء ويقدم الحلول لها بالإضافة لزيادة الوعي لدى المجتمع لما يدور به من أمور مختلفة تمس نمط حياتهم.   

من جانبه أكد ريتشارد دايكسن السكرتير الأول في سفارة المملكة المتحدة في الأردن أن دعم هذا المسرح سيعزز جهود التوعية الأمنية والشرطية التي تنفذها إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام ومخاطبة الفئات المستهدفة بأسلوب فني يوصل الرسالة بأسرع الطرق وأيسرها.

وعرض المسرح الشرطي بعد الافتتاح أمام الحضور مسرحية بعنوان البيئة للجميع   والتي تهدف لتعزيز الوعي البيئي والمجتمعي بكل ما يتعلق بحماية الطبيعة والبيئة ووسائل المحافظة عليها وتركها نظيفة.

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط المديرية وممثلي السفارة البريطانية وزع الحمود الهدايا التذكارية للشركاء الاستراتيجيين والمساهمين في إعادة تطوير وتأهيل المسرح الشرطي.

أخبار ذات صلة

newsletter