Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة | رؤيا الإخباري

الأرصاد: أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة

طقس
نشر: 2018-12-01 08:36 آخر تحديث: 2018-12-01 08:39
تعبيرية عن الاجواء الباردة
تعبيرية عن الاجواء الباردة

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة السبت لتكون ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع تواجد الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وتكون الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة،والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجويــة ، ترتفع الحرارة قليلاً غدا الأحد لتسود أجواء لطيفة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية،وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : السبت: انخفاض ملموس على الحرارة وزخات خفيفة من المطر- فيديو


و تبقى الأجواء يوم الاثنين لطيفة بوجه عام، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة خلال ساعات الليل لسقوط زخات متفرقة من المطر في شرق المملكة وأجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17 - 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 - 10 والمناطق الجنوبية 13 - 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 17 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter