Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 18 شخصا خلال مداهمات أمنية.. صور | رؤيا الإخباري

القبض على 18 شخصا خلال مداهمات أمنية.. صور

الأردن
نشر: 2018-11-27 13:41 آخر تحديث: 2018-11-27 13:41
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات عددا من عمليات القاء القبض النوعية لمجموعات من مروجي ومهربي المواد المخدرة، أدت لإلقاء القبض على 18 شخصا وكميات مختلفة من المواد المخدرة بلغت في احدى تلك القضايا عشر آلاف حبة كبتاجون مخدرة .

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، أن مرتبات إدارة مكافحة المخدرات وخلال الايام الماضية قد عززت جهود البحث عن المطلوبين والمتورطين في قضايا الاتجار والترويج للمواد المخدرة، حيث تميزت القضايا المضبوطة بانهاء نشاط عدد من المجموعات التي تضم اكثر من شخص شركاء في ترويج وبيع المواد المخدرة.

وقال الناطق الإعلامي أن ابرز ما تم تنفيذه، كان إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة من قبل اشخاص من جنسية عربية ، في محافظة المفرق، حيث أن جمع المعلومات المستمر مكن إحدى فرق مكافحة المخدرات من التأكد من قيام شخصين من الجنسية السورية بتجهيز كمية كبيرة من المواد المخدرة بهدف تهريبها الى دولة مجاورة، ليتم مداهمة منزلهم بإسناد من مديرية شرطة محافظة المفرق والقاء القبض على الشخصين وضبط خمس علب حلاوة وقد عثر بداخلها على كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت عشر آلاف حبة.

وتابع الناطق الإعلامي أن من تلك القضايا النوعية إلقاء القبض على ستة أشخاص من جنسية عربية يعملون حراساً لعمارات وفي محال تجارية في مناطق خلدا والشميساني في العاصمة وثبت انهم متورطون بترويج وبيع المواد المخدرة وقد ضبطت كميات مختلفة من المواد المخدرة معهم. 


اقرأ أيضاً : الأمن يضبط متورطين بحوزتهم قطع أثرية وأحجار كريمة.. صور


وفي منطقة سحاب، ذكر الناطق الإعلامي انه جرى ضبط ثلاثة أشخاص مطلوبين عن قضايا الاتجار وطلبات أمنية أخرى، وذلك بعد رصدهم وملاحقتهم، وقيامهم بصدم مركبة مكافحة المخدرات، ثم محاولة الفرار سيراً على الاقدام والتخلص من المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم الا انه ألقي القبض عليهم رغم ابدائهم لمقاومة شديدة عند السيطرة عليهم، وضبطت كميات من الحبوب المخدرة والحشيش المخدر.

وفي ذات الجهود ألقي القبض على اثنين من مروجي المواد المخدرة في البقعة، واللذان تمت مداهمة منزلهما وحاولا الفرار وقام احدهما خلال عملية إلقاء القبض عليه بإيذاء أحد مرتبات مكافحة المخدرات، وبين الناطق الإعلامي أنه جرى القبض على أحد الأشخاص في مأدبا وبتفتيش منزله جرى ضبط كيس ماريجوانا ومسدس، كما ضُبط 3 آخرين في العقبة وبحوزتهم مواد مخدرة من نوع الحشيش.

أخبار ذات صلة

newsletter