Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"إنستغرام" تفاجئ مستخدميها بتصميم جديد | رؤيا الإخباري

"إنستغرام" تفاجئ مستخدميها بتصميم جديد

تكنولوجيا
نشر: 2018-11-27 07:20 آخر تحديث: 2018-11-27 07:20
إنستغرام
إنستغرام

أعلنت شركة "إنستغرام" أنها تجري اختباراً لتصميم جديد لواجهة الملف الشخصي للمستخدم، سيتم فيه تغيير الأزرار والأيقونات داخل التطبيق لمساعدته على التعبير عن نـفسه بشكل أفضل.

وبحسب روسيا اليوم، فان التغيير يشمل أيقونة المتابعين التي تظهر بشكل أصغر، كما تم تغيير مكانها من الأعلى إلى الأسفل قليلاً، بطريقة تشبه ما قام به تطبيق "تويتر".

كما يشمل التصميم الجديد تغييراً لأيقونة الرسائل، حيث أصبح موقعها بجانب أيقونة المتابعين؛ تعلوها الملفات الشخصية وصورة المستخدم في الزاوية العليا اليسرى للواجهة.

ولا يعد التصميم الجديد تغييراً جذرياً في إنستغرام، بل سيحمل بعض الاختلافات الدقيقة في كيفية تصفح المستخدمين للتطبيق.

ولا يعد هذا التغيير الأول الذي تجريه إنستغرام في تطبيقها، حيث قامت مؤخراً بإضافة ميزة تقيس الوقت الذي يقضيه المستخدم في تصفح التطبيق بهدف الحد من الإدمان على الشبكة الاجتماعية، كما أعلنت الشركة أنها تعمل على القضاء على الإعجابات والمتابعين المزيفين.

ووفقاً لإنستغرام، فإن مثل هذه التغييرات الطفيفة ستساعد الشبكة الاجتماعية على تقديم تجربة أكثر سلاسة لمستخدميها، على الرغم من أن حقيقة اجتيازها مليار مستخدم شهرياً، في يونيو الماضي، تشير إلى أن تجربتها مرضية بما فيه الكفاية.

ومن المتوقع أن يصل التصميم الجديد للتطبيق إلى المستخدمين في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

و"إنستغرام" هو تطبيق مجاني لتبادل الصور، وشبكة اجتماعية أيضاً، أطلق في أكتوبر عام 2010، ويتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية.

يذكر أن فيسبوك اشترت إنستغرام مقابل مليار دولار في عام 2012، وأسس كيفين سيستروم ومايك كريجر إنستغرام قبل ذلك بعامين.

أخبار ذات صلة

newsletter