"القسام": معلومات شعبية تساعدنا لتتبع تسلل قوات الاحتلال لغزة

فلسطين نشر: 2018-11-27 06:54 آخر تحديث: 2018-11-27 06:54
أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام - ارشيفية
أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام - ارشيفية
المصدر المصدر

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، مساء الإثنين، أن "معلومات شعبية" تساعدهم في تتبع خيوط عملية تسلل قوات الاحتلال لقطاع غزة، في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقال "أبو عبيدة"، المتحدث باسم الكتائب، في تغريده له عبر "تويتر": "لقد قدم أهلنا وشعبنا في كل أماكن تواجده وأحرار أمتنا الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي تخدم المقاومة فيما يخص تداعيات عملية تسلل قوات الاحتلال الخاصة لقطاع غزة".

وأضاف أن هذه المعلومات "استفدنا منها بشكل حقيقي وساعدت ولا تزال في تتبع خيوط العملية الفاشلة، وذلك بعد نشرنا لصور أفراد القوة الصهيونية الخاصة".

وتابع: " نشكر ونحيي أبناء شعبنا في كل الساحات الذين أثبتوا أنهم على قدر المسئولية والرهان، وأنهم السند الحقيقي للمقاومة وندعوهم للمزيد من التفاعل والإسناد للمقاومة في هذه القضية".

وقالت كتائب القسام، الخميس الماضي، إنها وصلت إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط توغل قوة تابعة للاحتلال جنوبي قطاع غزة.

ونشرت "القسام" صوراً لأشخاص، بينهم سيدتان، قالت إنهم من أفراد قوات الاحتلال الخاصة، التي تسللت إلى مدينة خانيونس.


اقرأ أيضاً : استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال


وأعلنت الكتائب، في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، أنها اكتشفت قوة تابعة للاحتلال متسللة إلى خانيونس، واشتبكت مع عناصرها؛ ما أسفر عن استشهاد سبعة أشخاص، وضابط صهيوني.

واكتفى موسى أبو مرزوق، عضو المكتب السياسي لـ"حماس"، بالقول، في مقابلة مع الأناضول قبل أيام، إن القوة التابعة للاحتلال تسللت إلى غزة لـ"أغراض استخبارية" دون تقديم أية تفاصيل.

أخبار ذات صلة