"الخدمة المدنية "يعلن عن وظائف الفئة الثالثة الشاغرة لعام 2018

محليات نشر: 2018-11-26 17:59 آخر تحديث: 2018-11-26 17:59
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية
المصدر المصدر

  قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات إن الديوان سيعلن بالتنسيق مع دوائر الخدمة المدنية المعنية، يوم غد الثلاثاء، عن وظائف الفئة الثالثة الشاغرة في الجهاز الحكومي لعام 2018 في الصحف المحلية وعلى موقعه الإلكتروني (ديوان –الخدمة –المدنية . الاردن) www.csb.gov.jo وصفحته الرسمية على الفيسبوك وموقع الإعلانات الحكومية، وفقا لتعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

وأشار الهميسات إلى أن عدد الوظائف المعلن عنها والتي تم حصرها بالتنسيق مع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2018 بلغ 590 وظيفة للذكور والإناث موزعة على جميع محافظات وألوية المملكة، وتشمل وظائف الخدمات الإدارية المساعدة، ووظائف مهنية حرفية.

وبين ان الإعلان يتضمن إزاء كل وظيفة الشروط المطلوبة لأشغالها، والمنطقة الجغرافية ، والتعليمات والإرشادات العامة للتقدم على وظائف الفئة الثالثة المعلن عنها بالإضافة الى عناوين وأرقام مكاتب شركة البريد المعتمدة لتقديم الطلبات في جميع محافظات المملكة، موضحا ان تقديم طلبات التوظيف في مكاتب شركات البريد الأردني المركزية المعلن عنها في قصبات جميع المحافظات فقط اضافة الى( مكتب بريد الحسا) و(مكتب بريد صبحا ) ويستثنى من ذلك طلبات محافظة (العاصمة، اربد،الكرك) حيث تقدم في مبنى الديوان للمتقدمين من (محافظة العاصمة )وفرع إقليم الشمال للمتقدمين من( محافظة اربد) وفرع إقليم الجنوب للمتقدمين من أبناء (محافظة الكرك ).

وحدد الإعلان فترة تقديم طلبات الإناث من 2 -4 من شهر كانون الأول المقبل وللذكور خلال الفترة من 5-11 من شهر كانون الأول المقبل، وأيام 12 و13 من الشهر نفسه لمن لم يتمكنوا من التقدم على الوظائف المعلن عنها من كلا الجنسين فقط بالديوان او فروعه.

أخبار ذات صلة