الأردن يفوز بجائزة الاتحاد الدولي للتايكواندو عن فئة المؤسسات

رياضة نشر: 2018-11-26 10:07 آخر تحديث: 2018-11-26 10:07
خلال حفل التكريم
خلال حفل التكريم
المصدر المصدر

فاز الأردن  بجائزة الاتحاد الدولي للتايكواندو عن فئة المؤسسات الاجتماعية وذلك خلال الحفل السنوي للاتحاد الدولي الذي أقيم في إمارة الفجيرة الإماراتية.

 ونالت مؤسسة التايكواندو الإنسانية هذه الجائزة وذلك لمساهمتها في تدريب العديد من أطفال مخيم الأزرق على رياضة التايكواندو وبالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو واللجنة الأولمبية الأردنية.

 وتسلم الجائزة خلال الحفل السنوي للاتحاد الدولي للتايكواندو ، السيد حازم النعيمات نائب أمين عمان وعضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني للتايكواندو والسيدة فرح الأسعد المنسق العام للمؤسسة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الأردني للتايكواندو.

وكانت مؤسسة التايكواندو الإنسانية قد افتتحت في نيسان الماضي المبنى الخاص بأكاديمية الأزرق للتايكواندو بحضور رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو الدكتور تشونج وون تشوي.

 وتعتبر هذه الأكاديمية -المخصصة للاجئين السوريين في مخيم الأزرق - واحدة من أولى المشاريع التي أطلقتها الذراع الخيرية للتايكواندو في العالم ومؤسسة التايكواندو الإنسانية في العام ٢٠١٦ باعتبارها أول أكاديمية للتايكواندو تعمل بكامل طاقتها في المؤسسة ، وهي من أكثر المشاريع الرائدة في العالم التي تهدف إلى نشر اللعبة في مخيمات اللجوء في العالم.

أخبار ذات صلة