"الأرصاد" ارتفاع متتالي على درجات الحرارة الأيام القادمة.. تفاصيل

طقس نشر: 2018-11-25 09:53 آخر تحديث: 2018-11-25 09:53
جانب من العاصمة عمان
جانب من العاصمة عمان
المصدر المصدر

تبقى المملكة الأحد، تحت تأثير الأجواء الباردة نسبياً والغائمة جزئياً مع وجود فرصة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية في ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً، كما يتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية، مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، الرياح غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ يوم غد الاثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع في ساعات الصباح الباكر تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وحذرت الدائرة من خطر وتدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح نتيجة تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

ويطرأ يوم الثلاثاء ارتفاع قليل آخر على الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 وتتوالى درجات الحرارة ارتفاعها يوم الأربعاء لتسجل أعلى من المعدل بقليل، الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أخبار ذات صلة