Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"جيني" تطلق خدمة توصيل الطلبات في الأردن | رؤيا الإخباري

"جيني" تطلق خدمة توصيل الطلبات في الأردن

اقتصاد
نشر: 2018-11-24 13:44 آخر تحديث: 2018-11-24 13:44
"جيني" تطلق خدمة توصيل الطلبات في الأردن
"جيني" تطلق خدمة توصيل الطلبات في الأردن

اعلنت شركة "جيني"، المعروفة سابقاً باسم "ايزي" و التي تعد من الشركات الكبرى المشغلة لتطبيقات المواصلات الذكية في الشرق الأوسط، عن اطلاق خدمة توصيل الطلبات في مدينة عمان؛ لتسهّل المزيد من المهام اليومية على المستخدم بالإضافة لخدمة حجز المشاوير المتوفرة على التطبيق. و جاء تغيير اسم الشركة في بداية سنة 2018 الى "جيني" حتى تطلق الشركة المزيد من الخدمات مستقبلاً.

تتيح خدمة Jeeny Orders للمستخدم تحديد اسم و موقع المتجر او المحل المراد، ثم تحديد موقع التوصيل عبر خرائط جوجل و من ثم ادخال تفاصيل الطلب و المشتريات حتى يقوم السائق بالتبضّع بالنيابة عن المستخدم و من ثم توصيل المشتريات الى موقع المستخدم. و في الوقت الحالي، تتوفر الخدمة بالدفع نقداً للسائق او من محفظة التطبيق، و لكن الشركة افادت مؤخراً أنها تعمل على اطلاق نظام دفع الكتروني في المستقبل القريب.

تعتمد الخدمة اعتماداً تاماً على نظم المواقع GPS و شبكة الانترنت حتى يصل التطبيق بين المستخدم و السائق بكل سهولة. و قال حماد احتشام، المدير التنفيذي لشركة جيني في الشرق الأوسط: "قررنا التوسع الى المزيد من القطاعات لافادتها بنظم المواقع المتوفرة على تطبيق جيني، بعد ان خدم النظام قطاع المواصلات بشكل ملحوظ في السنين الخمس الماضية. املنا للمستقبل ان نوفر باقة من الخدمات على التطبيق لنسهل على المستخدم الأردني انجاز المهام اليومية."

و تمثل خدمة طلبات جيني خطوة نحو اثبات أهمية الشركات الناشئة و قدرتها على تحسين اسلوب المعيشة للمستخدمين في الأردن و توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمواطن.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter