Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رسميا... الأردن يوجه دعوة لوزير النقل السوري لزيارة عمان (وثيقة) | رؤيا الإخباري

رسميا... الأردن يوجه دعوة لوزير النقل السوري لزيارة عمان (وثيقة)

اقتصاد
نشر: 2018-11-22 22:45 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
وزير النقل السوري علي حمود
وزير النقل السوري علي حمود

دعا وزير النقل وليد المصري نظيره السوري، علي حمود، إلى زيادة المملكة بصفة رسمية.

وجاءت الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العمومية للشركة الأردنية السورية للنقل البري من اجل تعديل النظام الأساسي للشركة وبحث أوضاعها واتخاذ القرارات المناسبة.

وجاء في الكتاب الذ يوصل رؤيا نسخة منه ما يلي:

معالي المهندس علي حمود الأكرم وزير النقل في الجمهورية العربية السورية  

الموضوع: الشركة الأردنية السورية للنقل البري

إشارة إلى كتاب معاليكم 24/9/2018 و 22/10/2018 ولاحقا لكتابنا رقم (م ك 4/9/256) تاريخ 2/10/2018 بخصوص الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العمومية للشركة الأردنية السورية للنقل البري من أجل تعديل نظام الأساسي للشركة وبحث أوضاعها واتخاذ القرارات المناسبة.

أرجو أن أبين لمعاليكم اتخاذ القرارات في الشركة وحسب نظامها الأساسي بحاجه إلى اجتماع جمعيه عمومية، علما بانه لا مانع لدينا من تعديل النظام الأساسي للشركة فيما يضمن المناورة في الإدارة ومقر الشركة الرئيسي، بحيث يكون المقر والإدارة بالتناوب بين البلدين في كل دورة، بمعنى أن يكون مقر الشركة في عمان على أن يكون رئيس مجلس الإدارة أردنيا والمدير العام سوريا وان يكون مقر الشركة في دمشق على أن يكون رئيس مجلس الإدارة سوريا والمدير العام أردنيا إضافة إلى اجعل مده الدورة الواحدة أربع سنوات.

مكررا دعوتي لعقد الاجتماع في عمان لتعديل النظام واتخاذ هذه القرارات التي تضمن ديمومة عمل الشركة والتوازن بين البلدين الشقيقين.

أخبار ذات صلة

newsletter