Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات جديدة من التعليم العالي | رؤيا الإخباري

قرارات جديدة من التعليم العالي

الأردن
نشر: 2018-11-22 18:15 آخر تحديث: 2018-11-22 18:15
مبنى وزارة التعليم العالي
مبنى وزارة التعليم العالي

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الكيمياء/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة اليرموك.

وقرر المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الخميس، إيقاف قبول طلبة في تخصص (العلوم الطبية المخبرية / برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا .
ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (العلوم الطبية المخبرية / برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، واجل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (العلوم الحياتية التطبيقية / برنامج الماجستير) وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التقانات الحيوية والهندسة الوراثية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم والتكنولوجيا .

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها /برنامج البكالوريوس) وتأجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها /برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

ووافق على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (العلاج الطبيعي/برنامج البكالوريوس) في جامعة الإسراء وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (المحاسبة/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( المحاسبة/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال / برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الاعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.

كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(علوم مالية ومصرفية / برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(الاقتصاد / برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(التسويق / برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(التسويق / برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(نظم المعلومات الإدارية/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(نظم المعلومات المحاسبية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(مصارف إسلامية/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص(مصارف إسلامية/ برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter