Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللواء العبادي يوجه رسالة شكر لجلالة الملك ورفقاء السلاح | رؤيا الإخباري

اللواء العبادي يوجه رسالة شكر لجلالة الملك ورفقاء السلاح

الأردن
نشر: 2018-11-22 11:06 آخر تحديث: 2018-11-22 13:20
اللواء المتقاعد الدكتور عدنان أحمد العبادي
اللواء المتقاعد الدكتور عدنان أحمد العبادي

وجه اللواء المتقاعد الدكتور عدنان أحمد العبادي رسالة الى القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني، أكد فيها انه سيبقى جنديا مخلصاً للمليك والوطن، معربا فيها عن كل معاني الفخر والاعتزاز بعد إحالته على التقاعد.

كما تقدم اللواء المتقاعد العبادي بكل معاني الشكر والتقدير والعرفان والولاء إلى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، والذي عمل نائباً له.

وتاليا نص رسالة اللواء العبادي كما وردت

اللواء الركن الدكتور

عدنان أحمد العبادي

كان لي شرف الانتساب إلى القوات المسلحة الأردنية بتاريخ 25 تشرين الأول 1983 جندياً في الجيش العربي المصطفوي، وتدرجت في كل مواقع العز والكرامة والتي كان آخرها شرف قيادة العمليات الخاصة.

واليوم تم ترفيعي إلى رتبة لواء وإحالتي على التقاعد بعد 35 عاماً من شرف الخدمة في القوات المسلحة الأردنية، وكما لكل بداية ٍ نهاية فإنني أتقدم بكل معاني الولاء والإخلاص إلى معلمي وقائدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، معاهداً أن أبقى جندياً مخلصاً لمليكي ووطني.

وأتقدم كذلك بكل الشكر والتقدير والعرفان والولاء إلى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، والذي تشرفت بالعمل نائباً له منذ 3 تموز 2017 ولغاية الآن.

وكما أتقدم بالشكر الجزيل مقرون بالعرفان والتقدير والاحترام إلى عطوفة الفريق الركن محمود عبد الحليم الفريحات رئيس هيئة الأركان المشتركة وإلى كافة زملائي قادةً وضباطاً وضباط صف وأفراد  ممن تشرفت بالعمل معهم بكافة مواقع الشرف والرجولة على امتداد ربوع الوطن وفي كل المهمات التي عملنا سوياً بها خارج حدود الوطن.

وسأبقى ما حييت جندياً مخلصاً متمسكاً بالمبادىء والأخلاق التي تربيت عليها من رحمة والدي في الإنتماء والولاء لوطني ومليكي.

أدام الله الوطن عزيزاً غالياً وحفظ الله قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter