مقابل 115 مليون دولار.. ريال مدريد يخطط لصفقتين كبيرتين من الدوري الإنجليزي

رياضة نشر: 2018-11-22 01:25 آخر تحديث: 2018-11-22 01:49
سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد
سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد
المصدر المصدر

تابع كشَّافة العملاق الإسباني ريال مدريد الأداء المُبهر الذي قدَّمه اللاعب ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، في فوز المنتخب الإنجليزي على نظيره الكرواتي 2-1، في دوري الأمم الأوروبية على ملعب ويمبلي يوم الأحد 18 نوفمبر/تشرين الثاني، ويرونه بديلاً لكريستيانو رونالدو.

ويرغب حامل لقب دوري أبطال أوروبا كذلك في ضم لاعب وسط توتنهام صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن ليكون خليفةً للوكا مودريتش على المدى الطويل. 

جديرٌ بالذكر أنَّ المدير الفني الجديد لريال مدريد الأرجنتيني سانتياغو سولار معجب للغاية براشفورد، ويسعى لتقديم عرض لضمه بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني (64 مليون دولار).

وكثيراً ما انتقد مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو لاعبه صاحب الـ21 عاماً، ولم يشارك راشفورد في تشكيلة الفريق الأساسية إلَّا في خمس مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

 وحَضَر كشافة ريال مدريد مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، وكان من المعتقد أنهم يتابعون اللاعبين بول بوغبا وروميلو لوكاكو.

بيد أنَّ القسم الرياضي في صحيفة The Sun البريطانية بات يُدرك الآن أنَّ راشفورد هو محور اهتمامهم، وحرص ريال مدريد على مشاهدته منذ البداية في مباراة إنكلترا.

إريكسن خيار ريال مدريد لتعويض لوكا مودريتش

وخصص ريال مدريد 40 مليون جنيه إسترليني (51 مليون دولار) أيضاً لضم إريكسن، الذي يتبقي في عقده مع توتنهام 18 شهراً.

ويرى اللاعب الدنماركي ذو الـ26 عاماً أنَّ راتب زميله ديلي ألي الأسبوعي ارتفع ليصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني (192 ألف دولار)، بينما توقَّفت المحادثات بشأن تجديد عقده.

يُذكَر أنَّ اللاعب يرتدي قميص توتنهام منذ انتقاله إليه قادماً من أياكس أمستردام الهولندي في عام 2013 مقابل 11.5 مليون جنيه إسترليني.

سولاري مدرب ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم جديد

وبحسب ما ورد، فإنَّ سولاري يسعى لضم مهاجمٍ جديد بعد نفاد صبره على غاريث بيل وكريم بنزيمة.

وارتبط اسم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد، وكذلك الإنكليزي هاري كين نجم توتنهام، كما تردد كثيراً أن الفريق الإسباني يرغب في ضم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنكليزي.

أخبار ذات صلة