النائب الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب

محليات نشر: 2018-11-20 15:10 آخر تحديث: 2018-11-20 15:10
النائب رسمية الكعابنة
النائب رسمية الكعابنة
المصدر المصدر

أعربت النائب رسمية الكعابنة عن عدم رضاها عن التعديلات التي أدخلتها اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان على مشروع قانون الضريبة.

وقالت الكعابنة في إدراج لها عبر "فيسبوك" عصر الثلاثاء "انشغلنا بالمهاترات ولجنة الأعيان زادت ضرائب لم تضعها أصلاً الحكومة بقانونها ولا النواب".

وأشارت إلى أن اللجنة ألغت بعض ما تم تعديله لصالح المواطن من قبل لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وتم إقراره بالقانون على مواد مهمة.

وتالياً نص ما كتبته:

بعد ملهاة القوائم التي نشرت وانشغل كل واحد منا بالتشكيك بصحتها وطلبنا من الامانة العامة للمجلس نشر ما في جعبتها من قوائم حضور وغياب بالتالي أصبح معروفاً للجميع على مدى سنتين خط كل نائب بين المؤيد والمعارض ومن يقف بصف الشعب بضمير أو الحكومه كمحامي دفاع عنها...كيف من يرفع يده مؤيد بالصور اصبح في قائمة المعارضين للقانون والعكس أيضاً صحيح، المهم انشغلنا بالمهاترات ولجنة الأعيان زادت ضرائب لم تضعها أصلا الحكومه بقانونها ولا النواب والغت بعض ما تم تعديله لصالح المواطن من قبل لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وتم إقراره بالقانون على مواد مهمه يعني بالمحصله القانون يبدو انه سيعود للنواب في جلسة مشتركه لكن هذه المره بحلة زيادة الضرائب على كثير من القطاعات والتي تصب في صالح الحكومة أكثر.

أخبار ذات صلة